إشاعات وتسريباتالمتصفح/النظام

تلميحات مايكروسوفت تشير إلى إطلاق تحديث Windows 10 Anniversary قريباً



نشرت مايكروسوفت إعلان يشير إلى إطلاق تحديث Windows 10 Anniversary في الثاني من أغسطس وعلى الرغم من إزالة عملاق البرمجيات هذا الإعلان لاحقاً إلا أنها التلميحات الأولى من مايكروسوفت تشير إلى إطلاق التحديث الرسمي قريباً.


اعلان





تنهي منصة تشغيل Windows 10 عامها الأول خلال الشهر المقبل مع 300 مليون جهاز يدعم نظام التشغيل، ومع إنتظار الإعلان الرسمي عن إطلاق تحديث Windows 10 Anniversary من مايكروسوفت، أطلقت شركة مايكروسوفت تلميحات سريعة على حسابها الرسمي في blog، عن إطلاق التحديث في الثاني من أغسطس.

windows-anniversary-update

وقد أعلنت مايكروسوفت عن تحديث Windows 10 Anniversary للمرة الأولى خلال شهر مارس الماضي في مؤتمر المطورين، والتحديث يضع تركيز أكبر على Windows Ink وبناء مميزاته لتجعل استخدام القلم أكثر قوة، كما انها تجلب الملحقات إلى متصفح Edge، مع تحسينات طفيفة في خاصية Hello، وتطبيق Cortana، مع بعض التعديلات في واجهة المستخدم.

وكما يوحي الاسم الذي ينطلق به هذا التحديث، حيث يصل تحديث مع الذكرى السنوية لإطلاق Windows 10، والذي بدأ في 29من يوليو العام الماضي ومنذ ذلك الوقت قامت مايكروسوفت بدفع Windows 10 لأكثر من 300 مليون جهاز، حيث جاء هذا التحديث في السابق بشكل مجاني لكل من Windows 7 ،8، إلا أن مايكروسوفت أجرت بعض التغييرات قبل وصول تحديث anniversary الجديد.

ومن المقرر أن يأتي التحديث الجديد بشكل مجاني لكل مستخدمي Windows 10 حالياً، من ناحية أخرى فإن المستخدمين الذين يقومون بالتحديث من إصدارات أقدم من Windows، سيكون عليهم دفع 119دولار لتثبيت التحديث الكامل، مما يجعل عملية التحديث تتم بمعدل أبطأ، لذا فإن الاختيار الأفضل الآن في الحصول على التحديث الأخير لنظام تشغيل Windows 10 لتتم عملية التحديث السنوي المنتظرة لنظام ويندوز 10 بشكل أسرع.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق