إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات جديدة لهاتف Note 7 تشير إلى وجود ماسح ضوئي لبصمة العين

الآن توجه الأنظار للهواتف المنتظرة والشركات التي تستعد لإطلاق هواتفها خلال الشهر المقبل، ومن المعروف أن سامسونج ستكون على رأس قائمة هذه الشركات، حيث تستعد الشركة لإطلاق هاتفها المميز الجديد جالكسي Note 7 والذي أكدت عدد من الشائعات أنه سيتم إطلاقه في أوائل أغسطس المقبل.

Note7 vs S7 Edge


اعلان





ظهرت العديد من التسريبات حول هذا الهاتف الجديد، فمنذ فترة كانت هناك عدد من التقارير والرسوم التخطيطية التي تشير إلى بعض مواصفات الهاتف كما أشارت أيضًا أن الهاتف سيتضمن ماسح ضوئي لبصمة العين (iris scanner). الآن تم تسريب بعض الصور الحصرية للواجهة الأمامية من الهاتف.

ظهر تسريب جديد من قبل onleaks الذي غالبًا ما يقدم تسريبات دقيقة، التسريب الجديد عبارة عن صور للوحة الأمامية من الهاتف الذي سيتضمن حافة مزدوجة ويتمتع بشاشة بحجم 5.8 إنش، وعند النظر للجزء العلوي من الهاتف يمكن رؤية بعض القواطع الإضافية التي لا توجد في هاتف جالكسي S7 Edge مما يدل أن هاتف Note 7 سيتضمن ماسح ضوئي لبصمة العين.

Note7- Front Panel

أظهر طلب البراءة الذي قدمته سامسونج مؤخرًا كيفية عمل ماسح بصمة العين حيث أشار أن الهاتف سيحتوي على ثلاثة من العدسات التي توفر المزيد من الدقة في التعرف على بصمة العين، ويكشف التسريب أيضًا أن سامسونج قد قامت بإزالة شعارها من الواجهة الأمامية من الهاتف في محاولة منها لتوفير مساحة في الجزء العلوي.

الجدير بالذكر أنه بناءًا على بعض التقارير والتسريبات السابقة أن هاتف جالكسي Note 7 سيتضمن شاشة Super AMOLED  بحجم 5.8 إنش تعمل بدقة Quad HD، كما أن الهاتف سيتضمن ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، بالإضافة إلى أن الكاميرا الخلية ستكون بدقة 12 ميجابيكسل ثنائية البيكسلات مع خاصية الضبط التلقائي للصورة، وبطارية تتراوح سعتها بين 3,600mAh و 4,000mAh.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. I have been browsing on-line more than 3 hours as
    of late, yet I by no means found any interesting article like yours.

    It is lovely value sufficient for me. In my view, if all webmasters and bloggers made good content material as you probably did, the net will be a lot more useful
    than ever before. http://www.yahoo.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق