إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

تسريبات:مايكروسوفت تطلق جهاز Surface Pro 5 عقب إنتاج معالج إنتل Kaby Lake



تستعد شركة مايكروسوفت لإطلاق إصدارها الجديد من حاسب Surface Pro 5 في نهاية شهر سبتمبر، مع إصدار أنتل القادم من معالج Kaby Lake، هذا إلى جانب شاشة 4K UHD.


اعلان





أشارت التوقعات في السابق إلى إطلاق شركة مايكروسوفت حاسب Surface Pro 5 خلال الشهر المقبل، إلا أن تقرير نشر مؤخراً على شبكة الانترنت، أكد على أن عملاق البرمجيات تسعى لضم معالج أنتل Kaby Lake القادم في وقت لاحق هذا العام إلى حاسب Surface Pro 5 وهو ما يؤخر إطلاق الحاسب إلى شهر سبتمبر.

Surface Pro 5 to launch - September

وتحاكي رقاقة معالج Kaby Lake من انتل رقاقة معالج Skylake الحالية في ميزة 14nm إلا انها اكثر قوة، كما تشير التوقعات إلى بدء الإنتاج الضخم لرقاقة معالج Kaby Lake  في وقت لاحق خلال هذا الربع من العام 2016.

كما تشير التوقعات ايضاً إلى أن حاسب Surface Pro 5 المرتقب سيأتي مع شاشة بدقة وضوح 4K UHD، وقدرة أعلى للبطارية، وتحسين لأداء قلم Surface، إلى جانب منفذ USB C، أيضاً من المرجح أن يبدأ سعر الحاسب من 799$ ليصل إلى 1799$ في أعلى نموذج للحاسب.

جدير بالذكر أن سوق الأجهزة اللوحية تمر ببطء في المبيعات في الفترة الأخيرة، إلا أن الأجهزة اللوحية المتحولة إلى حاسب عن طريق اكسسوار لوحة مفاتيح هي الأكثر جذباً للمستخدم في الفترة الأخيرة، وقد كان لإنتاج مايكروسوفت من أجهزة Surface Pro الريادة في الأسواق، هذا إلى جانب أجهزة  iPad Pro من ابل أيضاً.

وتدعم الأجهزة المميزة بلوحة مفاتيح QWERTY قابلة للفصل فئة رجال الأعمال بشكل سريع في التحول من جهاز لوحي إلى حاسب، وقد كان جهاز  Surface Pro الأكثر استخدماً في شركات المملكة المتحدة خلال هذا العام، لتتخطى أجهزة iPad Pro في مبيعات الربع الأول، حيث استطاعت مايكروسوفت أن تصل إلى مبيعات من أجهزة Surface Pro تصل إلى 275000 وحدة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق