التطبيقات

Instagram يختبر آداة جديدة لترجمة النصوص داخل التطبيق

أحدث الأدوات التي تضاف قريباً إلى تطبيق الانستقرام لدعم مستخدمي التطبيق على فهم التعليقات التي تضاف إلى المشاركات المختلفة، من خلال أداة الترجمة الجديدة See Translation داخل التطبيق.

أعلن تطبيق الانستقرام مؤخراً عن وصول عدد مستخدميه إلى 500مليون مستخدم، إلا أن الانستقرام بدأ مؤخراً اختبار أداة جديدة عقب هذا الإعلان الذي كشف عنه من شأنها جذب عدد أكبر من المستخدمين خلال الفترة القادمة.

Instagram app

وتدعم أداة الترجمة الجديدة التي يتم اختبارها الآن في تطبيق الانستقرام التواصل بين مستخدمي التطبيق في جميع أنحاء العالم، حيث يمكن من خلال أداة See Translation أن يحصل المستخدمين على ترجمة تشمل النصوص، التعليقات الملحقة بالصور، والفيديو من خلال مرشح للحصول على الترجمة وذلك خلال الشهر المقبل.

عند بدء تنشيط الخاصية الجديدة سيتمكن المستخدم من النقر على تبويب رابط See Translation لترجمة التعليقات بشكل مباشر داخل التطبيق، على أن تدعم الآداة الجديدة في البداية 24 لغة، إلا أن التحديث لن يشمل التعليقات، والمشاركات القديمة.

جدير بالذكر أن أدوات الترجمة أصبحت أحد الأدوات الرئيسية في الشبكات الاجتماعية مثل أدوات الترجمة في تويتر وذلك لمواكبة المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وقد تم رصد الميزة الجديدة عبر موقع Engadget، لذا قد لا تنتظر طويلاً لتجربة الميزة الجديدة لتتواصل أسرع وبشكل سلس مع أصدقائك ومتابعيك في كل مكان في العالم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *