تقنيات متفرقة

الأن يمكن للاعبي Xbox تصميم وحدة التحكم من خلال برنامج Xbox Design Lab

أعلنت شركة مايكروسوفت عن برنامج Xbox Design Lab الذي يقدم للاعبي وحدة ألعاب Xbox ميزة رائعة في اختيار تصميم وحدة التحكم بالألوان المفضلة لهم.


اعلان





قدمت شركة مايكروسوفت العديد من الإعلانات خلال فعاليات مؤتمر E3، التي كشفت من خلالها مميزات جديدة في وحدة ألعاب أصغر حجماً، هذا كما شملت إعلانات الشركة برنامج خاص يمكن من خلاله للمستخدمين الدخول إلى موقع لتخصيص تصميم جديد ومبتكر لوحدة تحكم بالألوان المفضلة للمستخدم.

X-Box Slim

ويمكن للمستخدم من خلال برنامج Xbox Design Lab تخصيص ألوان متنوعة لوحدة التحكم في كل جزء، من الواجهة الأمامية والواجهة الخلفية لوحدة التحكم، أو ألوان مميزة لأزرار وحدة التحكم أو  D-pad، هذا كما يقدم البرنامج للمستخدم مجموعة من الألوان للتصميم تصل إلى 8 ملايين لون.

كما يمكن للمستخدم أيضاً اضافة نصوص إلى وحدة التحكم ونقش النصوص بالليزر على الواجهة الأمامية لوحدة التحكم، ليكون التصميم الذي قمت بابتكاره حصري لك من خلال علامة Gamertag محددة تعرف بها وحدة التحكم الخاصة بك.

وتقدم مايكروسوفت في البرنامج وحدة التحكم الخاصة ب Xbox One S والتي تم تحديثها مؤخراً بمميزات طفيفة عن وحدة التحكم الأصلية، حيث تشمل الأن دعم مدى أوسع لتقنية البلوتوث، إلى جانب استقرار أكثر في تجربة اللاعبين لوحدة التحكم.

هذا ومن المقرر أن يتم شحن وحدات التحكم التي يتم تصميمها في برنامج Xbox Design Lab في شهر سبتمبر، لكن يمكن للمستخدمين واللاعبين الأن البدء في تصميم وحدة التحكم المميزة لهم، على أن تصل تكلفة وحدة التحكم 79.99$، إلى جانب 9.99 $ إضافية في حالة الحجز المسبق لوحدة التحكم المميزة بنقوش وألوان الربيع.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق