أخبار ساخنة

أجهزة آبل التي تتوافق مع نظام iOS 10 الجديد

أعلنت آبل أنها في خريف هذا العام ستقوم بإطلاق الكثير من تحديثات البرامج والأنظمة الجديدة عبر مختلف المنصات مثل watchOS 3 ،tvOS ،macOS 10.12 Sierra و  iOS 10، وفي حين أن كل من هذه التحديثات تقدم عدد كبير من المميزات الجديدة الرائعة، إلا أن التحديث الجديد لنظام iOS هو الذي يسرق الأضواء.

Apple iOS messages


اعلان





حيث سيتم إضافة الكثير من التحسينات في الصور، الخرائط و الرسائل الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook Messenger. والآن ربما تتسائل عن الأجهزة التي تتوافق مع نظام iOS 10.

يوجد على موقع آبل مخطط بالأجهزة التي ستدعم تحديث آبل القادم، من هذه الأجهزة آيفون6S، آيفون 6S Plus، آيباد برو (12.9 بوصة و 9.7 بوصة) بالإضافة إلى آيباد ميني4، وعلى الرغم من أن التحديث الجديد يتوافق مع أكثر من 20 جهاز مختلف إلا أنه لا يتوافق مع عدد من الأجهزة.

ios 10 compatible devices

آيفون4S على سبيل المثال الذي تم إطلاقه في أكتوبر 2011 ليست من ضمن القائمة وأي هاتف آيفون تم إصداره قبل هذا الهاتف لن يتم إدراجه أيضًا، بالنسبة لأجهزة آيباد فالأمر أفضل قليلًا فلم يتوافق النظام الجديد مع الإصدارات التي كانت قبل نسخة آيباد2.

آبل من ضمن الشركات التي تهتم بالأجهزة القديمة وإدخال التحسينات عليها، فإذا لم تكن تهتم بمميزات iMessage الجديدة على iOS 10 فستكون قادر من خلاله على حذف التطبيقات المثبتة على آيفون التي لا تحتاجها بكل سهولة.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *