التطبيقات

الآن Twitterتختبر ميزة مشاركة وتحميل فيديو لأكثر من 140 ثانية

تدعم شبكة تويتر الاجتماعية عملاءها بمزيد من المميزات خلال الفترة القادمة لزيادة التفاعل بشكل أكبر، واليوم تقدم ميزة جديدة لتحميل الفيديو بفترة زمنية تتخطى 30 ثانية المتعارف عليها في السابق لتصل إلى 140 ثانية.

تقدم تويتر شكل جديد لمشاركات الفيديو على الشبكة الاجتماعية، ليكون أقرب إلى تجربة المستخدم على اليوتيوب، وذلك في شكل العرض، والمدى الزمني، حيث تأتي تجربة الفيديو لتتيح مشاركات أكثر من مستخدمي التطبيق، هذا كما يقدم Vine أيضاً للمستخدمين تجربة تتخطى الست ثواني الحالية.

Twitter

وقد أعلنت Twitter من خلال حسابها الرسمي في blog عن اختبارات لتغييرات جديدة في الفيديو اليوم، حيث يتركز الجانب الأول في المضي قدماً في تنفيذ خطوة إتاحة تحميل فيديو بطول 140ثانية لتويتر وذلك بعد أن كان الحد الأقصى سابقا 30ثانية لمقاطع الفيديو الطويلة.

أيضاً إلى جانب مقاطع الفيديو الطويلة تقدم تويتر أيضاً وضع عرض جديد، الذي يجعلك تنتقل مباشرة إلى تجربة عرض بحجم الشاشة، لتحاكي إلى حد كبير تجربة الفيديو عبر YouTube، والتي ستدعم المستخدم في تمرير سلسلة لا تنتهي من أشهر مقاطع الفيديو عبر تويتر في الوقت الحالي، وهي ميزة يتم اختبارها في الوقت الحالي على أن يتم تنشيطها قريباً على تويتر.

وفي أخبار Vine، أعلنت تويتر عن مبادرة جديدة أطلقت عليها beyondtheVine #، وهو لاختيار المبدعين، لتحميل فيديو 140ثانية لخدمة تبادل ملفات الفيديو، بعد أن اقتصر الفيديو على فترة 6ثواني فقط لتجذب انتباه المستخدم أكثر، لمشاهدة محتوى أكثر كالأفلام القصيرة.

وميزة تويتر الجديدة للفيديو بفترة 140ثانية، مازالت في الاختبارات التجريبية، ولكن ميزة المشاهدة بحجم الشاشة ستكون متاحة، ويمكنك أيضاً عبر الضغط المزدوج على التبويب أثناء المقطع المميز لك إطلاق قلوب طائرة في الفيديو.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *