الهواتف النقالةتقنيات متفرقة

الآن أجهزة OnePlus متاحة للشراء عبر أمازون في المملكة المتحدة

استخدمت شركة وان بلس لفترة طويلة نظام الدعوة في البداية لشراء أحد إصدارات الشركة من الهواتف الذكية، أو عبر الموقع الرسمي للشركة على شبكة الأنترنت في الصين، إلا أن وان بلس بدأت بالفعل في تغيير سياستها للتوسع في مبيعات هواتف وان بلس وذلك عبر عرض أجهزتها على أمازون المملكة المتحدة.


اعلان





تبدأ شركة وان بلس رسمياً في طرح هواتفها الذكية عبر منافذ البيع الضخمة، على أن يكون موقع أمازون في المملكة المتحدة هو البداية الأولى لبدء مبيعات هواتف وان بلس الذكية دون الحاجة إلى تلقي دعوة للشراء في البداية.

Oneplus-2

وخلال الفترة القادمة سيكون هاتف OnePlus 2 متاح من خلال موقع أمازون في المملكة المتحدة، وقريباً سيكون بالولايات المتحدة أيضاً، هذا إلى جانب هاتف OnePlus X، على أن تكون أسعار الهواتف مطابقة لسعر الهاتف عبر موقع الشركة الرسمي على شبكة الانترنت، لذا سيكون هاتف OnePlus 2 مع ذاكرة بسعة تخزين داخلي 64جيجا بايت متاح بالمملكة المتحدة بسعر 249جنيه إسترليني.

هذا كما يؤكد أمازون على توصيل طلبات عملاء Prime من هاتف OnePlus 2 في غضون ساعة أو أقل للعملاء المتواجدين على بعد 10 مواقع من متاجر التجزئة، على أن تصل فترة الشحن إلى يوم للمواقع الأبعد.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *