شاشات التلفاز وملحقاتها

ابل تنهي خط إنتاجها من شاشات Thunderbolt قبل الإعلان عن بديل للأسواق

اختلفت التوقعات والتسريبات التي انتشرت قبل مؤتمر مطوري ابل، بين إطلاق ابل لإصدار جديد من شاشة Thunderbolt، أو إنهاء خط إنتاج ابل من الشاشة، إلا أن هذه التوقعات وصلت إلى نهايتها بتأكيد ابل بوقف إنتاج شاشة Thunderboltدون الإعلان عن بديل جديد.


اعلان





عرفت شاشة Thunderbolt المميزة بحجم 27 أنش من ابل، والتي أطلقت للأسواق للمرة الأولى في عام 2011، بقدرتها على الاتصال بسلاسة مع العديد من الأجهزة الطرفية عن طريق موصلات Thunderbolt الخاصة بها، إلا أن عملاق التكنولوجيا ابل في طريقها لوقف خط إنتاجها الوحيد من شاشة Thunderbolt التي يصل سعرها الآن إلى 999$.

Thunderbolt

وتتمتع شاشة Thunderbolt من ابل بحجم 27 أنش بدقة وضوح 2560 في 1440 بيكسل، وكاميرة FaceTime بدقة 720 بيكسل HD والتي تتوفر في الوقت الحالي في موقع ابل الرسمي Apple.com بسعر 999$ إلى أن ينتهي المخزون الحالي من الشاشة، كما ستتوفر الشاشة أيضاً في منافذ البيع ومتاجر التجزئة أو متاجر ابل الرسمي إلى أن ينتهي المخزون الحالي من الشاشة.

ويثير قرار أبل بوقف شاشة Thunderbolt الوحيدة التي تقوم بتصنيعها الكثير من التساؤلات، بشكل خاص لعدم الإعلان عن بديل جديد للأسواق، إلا أن بعض التوقعات تشير إلى أن ابل تخطط لإنهاء المخزون الحالي من الشاشة لتستعد لإطلاق البديل من الشاشات بدقة وضوح 4K أو5K، كما أن هناك أجهزة حاسب iMac المميزة بدقة 5K أيضاً، لذا فإن تطوير هذه الشاشات من ابل لن يكون بالأمر الصعب.

كما أنه من المتوقع أنه تقوم أبل بتحديث خط الحاسب المحمول القديم لديها خلال الخريف القادم، ويمكن أن يحظى بشاشة OLED خيالية، أو مستشعر لبصمة التعريف، لكن في الفترة الحالية سوجد بديل في شاشة Dell التي تأتي بدقة وضوح 4K وسعر أقل من شاشة ابل Thunderbolt.

المصدر

 

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق