أخبار ساخنةالتطبيقات

ابل تقدم Apple Pay إلى الهواتف الذكية عبر المتصفح#wwdc2016

أعلنت ابل عن نقل خدمة الدفع الذكية Apple Pay إلى الهواتف الذكية عبر متصفح Safari، لتتيح للمستخدم الدفع عبر استخدام هاتف الأيفون أو ساعة ابل الذكية.


اعلان





كشفت شركة ابل اليوم خلال فعاليات مؤتمر المطورين السنوي عن مجموعة من المميزات الجديدة التي تقدمها من خلال أنظمة التشغيل المختلفة، واليوم يمكن لمستخدمي هواتف الأيفون وساعة ابل الذكية تنشيط خاصية الدفع Apple Pay من خلال المتصفح.

Apple Pay

ويمكن للمستخدم تنشيط خدمة الدفع Apple Pay على متصفح  Safari ومن ثم قراءة البصمة من خلال هاتف الأيفون او ساعة ابل الذكية، حيث كانت خدمة الدفع إلى الأن محدودة بتطبيق Apple Pay app فقط، والشركات أو المواقع التي تدعم التطبيق ومنها BevMo، Best Buy.

لكن مع التحديث الجديد سيكون لدى المستخدم الفرصة لاستخدام خدمة الدفع Apple Pay بنفس الطريقة التي استخدم بها تطبيقات العلامات التجارية في الفترة السابقة لكن بشكل أوسع وأشمل، حيث لن يحتاج المستخدم إلى تسجيل بيانات البطاقات الائتمانية يدوياً، حيث يعمل نظام Apple Pay على التسجيل التلقائي للبيانات.

هذا ومن المقرر أن يتم العمل بخدمة Apple Pay من خلال المتصفح على الهواتف الذكية في 9 دول في البداية، كما تنافس ابل بخدمات الدفع الجديدة نظام PayPal من خلال طرح المميزات ذاتها، هذا كما تتوسع ابل في تجربة الدفع الذكية لتكون أكثر سلاسة على المستخدم وذلك عن طريق استخدام الساعات الذكية، أو هواتف الايفون وذلك من خلال الضغط على fingerprint pad عبر هواتف الأيفون أو النقر على وجه ساعة ابل الذكية وهي بالتأكيد تجربة سلسة تقدمها ابل اليوم في مؤتمر المطورين للعام 2016.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *