أخبار ساخنةالمتصفح/النظام

ابل تعلن عن تطبيقات جديدة ل Apple TV في مؤتمر المطورين #WWDC2016

أعلنت شركة ابل عن مجموعة من التطبيقات الجديدة التي تقدمها لمنصة تشغيل Apple TV خلال فعاليات مؤتمر المطورين اليوم، مع مجموعة من المميزات الجديدة.


اعلان





كشفت شركة ابل عن مجموعة من التطبيقات الجديدة التي تأتي لنظام تشغيل Apple TV والتي من بينها تطبيق Sling TV، Fox Sports، وتطبيق Molotov، وتطبيق خاص للألعاب Minecraft.

apple-wwdc-slingtv

هذا كما أكدت ابل على ترقية تطبيقات remote app على هواتف الأيفون، ليحاكي التطبيق الأن جهاز التحكم أكثر، مع خاصية التحكم باللمس للتصفح في تطبيقات Apple TV، إل جاب دعم التحكم الصوتي عن طريق المساعد الذكي Siri في البحص عن التطبيقات والمحتوى، هذا كما يدعم أيضاً استخدام لوحة المفاتيح في الإدخال، واستخدام التسارع للتحكم في الألعاب.

في جهاز Apple TV يوجد خاصية Live Tune in الجديدة التي تدعم الانتقال المستمر والسريع بين قنوات البث المباشر مثل قنوات Disney، ESPN وغيرها من قنوات البث المباشر.

هذا كما تبحث ابل في الوقت الحالي الانتقال من التسجيل في كل تطبيق على حدا إلى التسجيل مرة واحدة ليتم التسجيل التلقائي في كافة التطبيقات مباشرة، وهي ميزة يتم تطويرها لApple TV، ومنصة iOS أيضاً.

هذا كما تدعم ابل المطورين اليوم في منصة tvOS بكلاً من  HomeKit ،ReplayKit، وأيضاً PhotoKit، على أن يتوفر الاصدار التجريبي اليوم للمطورين، مع التطبيقات الجديدة والمميزات الحالية أو المميزات التي سيتم اضافتها في الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *