أخبار ساخنةالتطبيقات

ابل تتيح للمستخدمين اختيار حذف تطبيقاتها الخاصة بمنصة iOS

بدأت تطبيقات ابل الخاصة بمنصة تشغيل iOS الظهور من خلال متجر ابل App Store، مما يشير إلى خطط عملاق التكنولوجيا لمستخدمي نظام التشغيل في إمكانية حذف تطبيقات stock iOS من هواتف الأيفون أو أجهزة الأيباد في المستقبل.


اعلان





حرصت شركة ابل على أن تقدم التطبيقات الخاصة بها عند إطلاق كل تحديث لمنصة تشغيل iOS، لذا لم تظهر هذه التطبيقات من قبل في متجر تطبيقات ابل، إلا أن الفترة القادمة سيكون للمستخدم حق اختيار تطبيقات ابل التي يرغب بضمها لنظام التشغيل، أو التطبيقات التي يرغب في حذفها.

Apple -stock iOS apps

وقد رصد موقع  MacRumors  التغيير الذي أجري على متجر تطبيقات ابل عقب اضافة التطبيقات الخاصة بالشركة، والتي يمكن للمستخدم الأن اختيار تحميلها عبر متجر التطبيقات، والتي تشمل تطبيق Mail ،Stocks ،Notes ،Maps ،Calendar ،Contact،هذا إلى جانب تطبيق iTunes أيضاً.

إلى الأن لم تكشف ابل عن طريقة حذف التطبيقات، إلا أن التطبيقات ستكون متاحة للمستخدم في App Store للتحميل من جديد، لكن بعض التوقعات تشير أيضاً إلى أن ابل تقدم هذه التطبيقات لتكون متاحة للتحميل من مستخدمين أخرين خارج منصة تشغيل iOS.

iphone-apps

هذا ولم تؤكد ابل التغيير الجديد في مؤتمر المطورين اليوم، لكن من المرتقب أن يتم تأكيد هذا التحديث من مستخدمي هواتف الأيفون خلال الفترة القادمة، هذا كما تم تأكيد هذه التسريبات من قبل موقع  Verge، وبعض المطورين الذين قاموا بتحميل النسخة التجريبية من نظام تشغيل iOS 10 لذا نترقب الاصدار الثابت من نظام تشغيل ابل لهواتف الأيفون مع المميزات الجديدة في خريف هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق