أخبار ساخنةالمتصفح/النظام

ابل تعلن عن منصة WatchOS 3 بمميزات جديدة وتجربة أكثر سرعة في مؤتمر# wwdc2016

أعلنت شركة ابل خلال فعاليات مؤتمر المطورين اليوم، عن منصة WatchOS 3 التي تأتي لساعتها الذكية بأداء أكثر سرعة وأدوات أفضل للمستخدمين، مع تجربة سلسة عن الاصدارات السابقة من نظام تشغيل ابل لساعتها الذكية.


اعلان





لم يمضي الكثير من الوقت على إطلاق عملاق التكنولوجيا ساعتها الذكية، إلا أنها لم تتوقف عن توفير التحديثات المستمرة لمنصة تشغيل ساعتها الذكية التي تضمن للمستهلك تجربة مميزة.

WatchOS 3

ويأتي نظام  WatchOS 3 بمعالجة لأداء منصة التشغيل، حيث يعمل الإصدار الجديد على تثبيت التطبيقات المفضلة للمستخدم في ذاكرة ساعة ابل الذكية، كما يتم التحديث التلقائي لهذه التطبيقات في الشاشة الخلفية للساعة الذكية، لذا لن يكون المستخدم في حاجة إلى مراقبة التحديثات إلى أن تنتهي.

هذا كما اضافت ابل أدوات جديدة على الواجهة الرئيسية لساعة ابل الذكية، حيث يظهر للمستخدم عند التمرير إلى أعلى في شاشة البداية للساعة الذكية Dock، الذي يعطي المستخدم تجربة سريعة في الدخول إلى التطبيقات المفضلة، كما توفر ابل خاصية الردود الذكية السريعة التي تتوفر في الاخطارات والرسائل، أما لإجراء مكالمات الطوارئ، فسيكون على المستخدم فقط الضغط المطول على الزر الجانبي.

هذا كما دعمت ابل منصة تشغيل ساعتها الذكية بوضع Scribble mode الذي اشتهرت به منصة الأندوريد، للكتابة على الشاشة مباشرة وهي خاصية داعمة للمستخدم في الأماكن التي يصعب فيها استخدام الرد الصوتي، هذا إلى جانب أوجه ابل الجديدة التي تقدمها لساعتها الذكية، التي تظهر نشاط المستخدم بشكل تفاعلي وتسلط الضوء عند تقدم المستخدم في ممارسة الأنشطة، مع بعض الأوجه التي تتغير ويمكن تخصيصها وفقاً لنشاط المستخدم.

أيضاً من بين المميزات الجديدة التي حصل عليها الاصدار WatchOS 3 لساعة ابل الذكية، في بداية سريعة عن ممارسة المستخدم أي نشاط رياضي، مع امكانية مشاركة نشاطك مع الأصدقاء، كما يوفر هذا الاصدار ضبط تنبيهات لتمارين التنفس لإزالة التوتر عن المستخدم، هذا إلى جانب ضبط خاص لتمارين مستخدمي الساعة الذكية على المقاعد المتحركة.

هذا كما يمكن لمطوري تطبيقات الطرف الثالث الأن استخدام Apple Pay، وتستمر تطبيقات اللياقة البدنية في جمع البيانات في الشاشة الخلفية، كما سيكون لديهم الفرصة أيضاً للدخول إلى digital crown، التفاعل مع الأحداث، محتوى الفيديو، المكبرات الصوتية، إلى جانب برمجيات iOS، حيث تتوفر الأن النسخة التجريبية الخاصة بالمطورين من منصة WatchOS 3، على أن يتوفر الاصدار الخاص بالمستخدمين في نهاية خريف هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *