الهواتف النقالة

إعلان تشويقي جديد يكشف عن الموعد الرسمي لإطلاق هاتف Honor 5A

تم الإعلان عن هاتف Honor 5A الجديد بالإضافة إلى نسخة Honor 5A Plus على الموقع الالكتروني لهيئة الاتصالات الصينية TENAA في أواخر الشهر الماضي أنه سيتم إطلاق الهاتف رسميًا في وقت لاحق من هذا الأسبوع في تاريخ 12 يونيو على وجه الدقة. جاء هذا أيضًا من خلال الإعلان التشويقي التي أدرجته شركة هواوي على موقع Weibo.

 

لم يتم التصريح في الإعلان التشويقي عن أن موعد الإصدار الرسمي لنسخة Honor 5A Plus هو نفس التاريخ الذي ذكر سابقًا، ولكنه من الناحية المنطقية أنه سيتم إصداره في هذا الموعد.


اعلان





Teaser for Honor 5A

يعتبر هاتف Honor 5A من الهواتف المميزة ويحتوي على عدد كبير من المواصفات والمميزات، حيث يحتوي على معالج رباعي النواة بتردد 1.3 GHz، يتميز بوجود شاشة 5 إنش تعمل بتقنية HD، كما يتميز بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 16 جيجابايت، يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 2 ميجابيكسل، كما يحتوي على بطارية بسعة 2,200 mAh ويعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 5.1 Lollipop.

بالنسبة لهاتف Honor 5A Plus نجد أنه يحتوي على العديد من المميزات أيضًا حيث يتضمن معالج ثماني النواة بتردد 1.8GHz، ويتميز بوجود شاشة رياضية بحجم 5.5 إنش تعمل بتقنية HD، في حين يتمتع الهاتف بمميزات Honor 5A من حيث الذاكرة ودقة الكاميرا الخلفية، في حين يتميز بوجود كاميرا أمامية 8 ميجابيكسل، كما يتمتع بوجود بطارية بسعة 3,000 mAh.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق