أخبار ساخنة

YouTube يقدم تجربة جديدة في تطبيق لدعم منصة Daydream للواقع الافتراضي #io16



أعلنت قوقل مؤخراً عن منصة Daydream التي تأتي مع نظام تشغيل الاندرويد N لدعم الواقع الافتراضي، واليوم أكدت تطوير تطبيق جديد YouTube قائم بذاته لدعم منصة Daydream، حيث أعلن Clay Bavor عن التطبيق القادم خلال مؤتمر المطورين للعام 2016.


اعلان





YouTube-VR-video

وقد أكد المتحدث باسم قوقل على أن تطبيق اليوتيوب الجديد سيوفر طريقة أسهل، وتجربة غامرة لمحتوى الواقع الافتراضي على YouTube، ولن يكون التطبيق متاح حتى يتم إطلاق Daydream رسمياً في وقت لاحق من هذا العام، حيث من المتوقع أن يتم إطلاقه في الخريف، كما لم تشير قوقل إلى إطلاقه مع تطبيق YouTube الجديد.

كما عرض Bavor خلال المؤتمر السنوي للمطورين 2016، نظرة مبكرة على التطبيق الجديد، والذي يقدم ملامح مبهرة لتجربة غامرة للواقع الافتراضي عبرYouTube تتفوق على التجربة المقدمة في التطبيق الحالي.

ويحظى YouTubeبالفعل بدعم محدود لمحتوى فيديو الواقع الافتراضي، ومن المقرر أن يقدم تطبيق YouTube VR الجديد   واجهة غامرة للبحث والتصفح، ويضم التطبيق الجديد نفس مميزات التطبيق الحالي، بما في ذلك البحث والتشغيل الصوتي.

كما تعمل YouTube مع عدد من الشركاء لتوفر محتوى للتطبيق الجديد، هذا إلى جانب توفر أي فيديو للواقع الافتراضي من المحتوى المتاح داخل تطبيق YouTube VR. لذا يبدو أنك لن تنتظر طويلاً لترى الأحلام حقيقة من حولك على أرض الواقع.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − ثلاثة =

إغلاق