الهواتف النقالة

Xiaomi تعلن رسمياً عن هاتف Mi Max بسعر يبدأ من 230$

كشفت شركة Xiaomi عن هاتفها المتوسط المميز بالتصميم المعدني الأنيق، والذي تقدمه إلى الأسواق بأعلى مواصفات وسعر منافس يبدأ من 230$، لتحقق السياسة المتبعة من صانعي الهواتف في الصين لمنافسة صانعي الهواتف الراقية في العالم بتصميم أنيق وسعر متوسط.

هاتف Mi Max هو أحدث الهواتف الذكية التي تنطلق من شركة Xiaomi الصينية للمنافسة في الأسواق، مع أكبر حجم للشاشة 6.44 أنش، وبتصميم معدني رقيق بسماكة 7.5 مم، وأعلى قدرة للبطارية تصل إلى 4850 mAh، لكن بالطبع مع وزن أكبر يصل إلى 203 جرام.

Mi Max

وتقدم شركة Xiaomi ثلاثة نماذج من هاتف Mi Max، حيث يأتي أعلى نموذج من الهاتف بمعالج سناب دراجون 652، ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، سعة تخزين في ذاكرة داخلية تصل على 128 جيجا بايت، كما يأتي النموذج الثاني من هاتف Mi Max بنفس المعالج مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وسعة تخزين في ذاكرة داخلية 64 جيجا بايت، كما تقدم النموذج المميز بسعر معقول من الهاتف مع معالج سناب دراجون 650، ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وسعة تخزين في ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت.

الاختلاف بين المعالجات المستخدمة في هاتف Mi Max في وحدة المعالج المركزية التي تستخدم اثنان من Cortex-A72 cores، أي 4 من A72 -أربعة من رقاقات A53، كما يستخدم كلا النموذجين الجيل الجديد من بطاقة معالج الرسوميات Adreno 510، وهي تقدم الدعم لدقة عرض 1080 بيكسل، كما تضم الثلاثة نماذج فتحة مزدوجة لشريحتي SIM مع إمكانية توسيع الذاكرة.

يأتي هاتف Mi Max أيضاً مع واجهة MIUI 8 التي ترتكز على برمجيات الأندوريد 6.0 Marshmallow، كما يقدم مستشعر للبصمة في خلفية الهاتف.

Mi Max-Xiaomi

الكاميرة الخلفية في الهاتف بدقة 16 ميجا بيكسل مع فلاش dual-LED، كما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، مع عدسات بمجال رؤية 85 درجة، ومن المقرر بدء بيع هاتف Mi Max في 17 من مايو على أن يتوفر بألوان الفضي، الرمادي، الذهبي.

وتقدم شركة Xiaomi النموذج الأول مع معالج سناب دراجون 650، وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام بسعر 230$، وهاتف Mi Max مع معالج سناب دراجون 652، ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام بسعر 260$، والنموذج الثالث من الهاتف مع معالج سناب دراجون 652، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 128 جيجا بايت بسعر 300$، ومن المتوقع أن ترتفع الأسعار عند اطلاق الهاتف في الأسواق العالمية أو خارج أسواق الصين.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *