إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

هذا هو التصميم المرتقب لهاتف iPhone 7

كشف مؤخراً على شبكة الأنترنت عن صورة تظهر هاتف iPhone 7 في رسم 3D، يكشف عن التصميم المتوقع للهاتف المميز وفقاً للمواصفات التي كشف عنها حتى الأن.


اعلان





أحدث الصور التي نشرت اليوم على شبكة الأنترنت من مصدر موثوق تظهر التصميم النهائي المتوقع لهاتف iPhone 7 في رسم ثلاثي الأبعاد مع الألوان والخامات المتوقعة للهاتف.

iPhone 7 -renders

وقد استخدم في الرسم التصوري للهاتف نظام تقني 3D، يحدد موقع الأزرار والكاميرة بشكل دقيق، إلى جانب أدوات الهاتف ليكون التصميم متوافق مع كافة المواصفات التي كشف عنها حتى الأن، إلا أن الألوان والخامات المستخدمة في تصنيع الهاتف قد تختلف قليلاً.

وقد اختارت ابل لتصميم هاتف iPhone 7 كاميرة في الجزء الجانبي أعلى الهاتف، التي تظهر في التصميم بشكل بارز في الواجهة الخلفية للهاتف، هذا إلى جانب اثنان من مكبرات grilles في قاع هاتف iPhone 7، حيث استخدم في السابق في تصميم هاتف iPhone 5s هذه المكبرات إلى جانب الميكروفون أيضاً، إلا أن ابل أجرت بعض التغييرات في هاتف iPhone 6 وأيضاً 6s، لذا من المتوقع أن تضيف ابل مكبرات صوتية stereo إلى تصميم الهاتف، كما يختفي أيضاً 3.5 jack في الهاتف.

Apple -iPhone 7 renders

ومن المنتظر أن تكشف الصور القادمة تصميم هاتف iPhone 7 Plus مع توقعات بإضافة كاميرة مزدوجة في تصميم الواجهة الخلفية للهاتف، أيضاً من بين التوقعات المرتقبة أن يكون هاتف iPhone 7 مقاوم للماء، هذا إلى جانب توقعات تشير إلى زر Home بخاصية اللمس، ومن المرتقب أن تكشف ابل عن هاتفي iPhone 7 وهاتف iPhone 7 Plus في نهاية خريف هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *