المتصفح/النظام

مايكروسوفت تحجب خاصية Wifi Sense في النسخة التجريبية ل Windows 10



عرفت خاصية Wifi Sense التي قدمتها مايكروسوفت في منصة تشغيل ويندوز 10، بميزة مشاركة كلمة المرور لشبكة WiFi مع الأصدقاء، دون الحاجة إلى التسجيل للمشاركة في شبكة Wifi، حيث اتاحت هذه الخاصية المشاركة السريعة وتخطي التسجيل بكلمة المرور أولاً.

 لم تحقق خاصية Wifi Sense شعبية كبيرة بين مستخدمي منصة تشغيل ويندوز 10، لذا قامت مايكروسوفت بسحب خاصية Wifi Sense من أحدث الإصدارات التجريبية لمنصة تشغيل Windows 10.


اعلان





Windows 10- Wifi Sense

وقد علقت شركة مايكروسوفت على قرارها بحجب الخاصية من التحديث الجديد، أنها لا تستحق العناء نظراً لانخفاض الاستخدام، ولكن الخاصية ستبقى خلال الفترة الحالية من خلال إصدار Windows 10 المتداول، ولكنها ستختفي عن جميع الإصدارات في التحديث السنوي الجديد خلال هذا الصيف.

جدير بالذكر أن خاصية Wifi Sense لن تختفي تماماً، حيث ستبقى الخاصية ليتم الاقتران بشكل تلقائي بالنقاط التي تعتبر أماكن للتجمعات العامة بناء على مصدر البيانات، لذا ستكون في مأمن إذا كنت تستخدم الميزة للاقتران بالإنترنت في المقاهي والمطارات، وعلى الرغم من أهمية متابعة مايكروسوفت للمميزات المستخدمة أو التي لا تحقق شعبية، إلا أن قرار حجب الخاصية من Windows 10 لن يسعد كافة مستخدمي منصة التشغيل خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − ستة عشر =

إغلاق