الهواتف النقالة

كل ما تود معرفته عن هاتف ZTE Axon 7 الجديد بعد الكشف عنه رسمياً اليوم

في العام الماضي، قامت شركة ZTE بإطلاق هاتفها الراقي Axon Pro الذي للأسف لم يكن متاح في الكثير من الأماكن خاصة في الولايات المتحدة. واليوم كشفت الشركة عن هاتف ZTE Axon 7 الجديد وهو على غرار الهاتف السابق من حيث التصميم الأنيق والكثير من المميزات، وإليكم  المعلومات والتفاصيل.

ZTE Axon 7


اعلان





 

التصميم الخارجي لهاتف Axon 7:

ZTE Axon 7 2

معظم المستخدمين يميلون للهواتف ذات التصميم الخلفي المعدني، لذلك اهتمت الشركة بجعل التصميم الخلفي له من الألومونيوم، كما أن الهاتف متوفر بالخيارين من الألوان الذهبي والرمادي. بالنسبة للجزء الأمامي من الجهاز نجد أنه يتمتع بشاشة 5.5 بوصة  بتقنية AMOLED . ويحتوي أيضًا على اثنين من الميكروفونات في أعلى و أسفل الهاتف، يحتوي أيضًا على مستشعر للكاميرا الأمامية في الأعلى أيضًا.

يحتوي هاتف Axon 7 على منفذ سماعة الرأس 3.5mm، وناحية اليمين ستجد زر التحكم في مستوى الصوت، ومفتاح التشغيل، كما يحتوي الهاتف على منفذ USB Type-C موجود في الجزء السفلي من الجهاز.

عند النظر للجزء الخلفي من الهاتف، نجد أنه يتضمن كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل، بالإضافة لوجود فلاش LED مزدوج بالإضافة إلى وجود مستشعر بصمات الاصبع.

مواصفات هاتف Axon 7:

عند النظر لمميزات ومواصفات هاتف Axon 7 الداخلية نجد أنه يتمتع بشاشة بتقنية Quad HD AMOLED وزجاج Gorilla Glass 4 والشاشة بدقة عرض 538ppi.

هاتف Axon 7 يأتي مع المعالج كوالكوم Snapdragon 820 بتردد 2.2 جيجاهيرتز وهو نفس المعالج الموجود في هاتف LG G5، وسامسونج جالكسيS7  وهاتف HTC 10، ويمكنك الاختيار بين نموذج يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، ونموذج يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وكلا النموذجين يمكنك دعمه ببطاقات microSD تصل إلى 128 جيجابايت.

الهاتف يحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة بقوة 3,140 mAh و مزود بتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 حيث تقول الشركة أن المستخدم يكون قادر على الوصول إلى شحن الجهاز بنسبة 50% خلال 30 دقيقة فقط.

كاميرا الهاتف تعتبر من أكثر عوامل جذب المستخدمين لشراء هذا الهاتف المميز، لأنه مزود بكاميرا بدقة 20 ميجابيكسل، مع مستشعر Samsung ISOCELL ، الهاتف مزود بتقنية التثبيت البصري OIS و EIS، كما تتضمن الكاميرا خاصية التركيز التلقائي وفتحة العدسة f/1.8، كما أن هناك الكثير من الإعدادات والوسائط في تطبيق الكاميرا مثل وضع Super Auto، Auto HDR، Automatic Scene Optimization والكثير من الإعدادات الأخرى، وخاصية التصوير بالحركة البطئية التي تساعدك على التقاط صور أفضل.

ZTE Axon 7 3

الهاتف مزود أيضًا بكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل، الهاتف مزود بواجهة MiFavor UI 4.0 ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0.1 Marshmallow.

سعر هاتف Axon 7 وأماكن تواجده:

ZTE Axon 7 4

الهاتف سيكون متاح ابتدءًا من اليوم في الصين، وسيغزو الهاتف الأسواق الأخرى في وقت قريب للغاية، أما بالنسبة لإطلاقه في الولايات المتحدة ومن المتوقع أن يكون سعره منافس وأن لا يتجاوز ال 500 دولار.

إذا كانت لديك توقعات بشأن سعر هاتف Axon 7 القادم، شاركنا في التعليقات.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لو سمحت ي سلطان ممكن تنزل مراجعتك الكاملة للجهاز اكسون 7 و في سؤال ثاني زر الهوم و الرجوع في الجهاز في بعض الفيديوهات خارج الشاشة وفي البعض الاخر داخل الشاشة ممكن توضح هذا الشيء و ممكن توضح الفرق بين النسخة الصينية و النسخة الامريكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق