التطبيقات

قوقل تعلن عن أفضل تطبيقات الأندرويد في Google Play للعام 2016

على غرار أفضل الجوائز الممنوحة لأفضل عمل، وكذلك أفضل تصميم، وأفضل ما يوجه للأسرة قامت قوقل هذا العام بتقييم التطبيقات لمنح جائزة لأفضل التطبيقات والأعلى تقييماً في متجر قوقل بلاي للعام 2016.


اعلان





قررت شركة قوقل أن تتبع سياسة ابل في الإعلان عن أفضل التطبيقات في متجرها لهذا العام، وذلك عن طريق تحديد أفضل تطبيق في كل فئة، والتي صنفت من قبل قوقل إلى 10 فئات، وفي النهاية حددت جائزتها لأفضل التطبيقات والتي نكشف عنها في عرضنا التالي.

Houzz-app

1-أفضل تطبيق لتحديث ديكورات المنزلHouzz

جائزة أفضل تطبيق في عام 2016تذهب إلى Houzz، أفضل تطبيق لتحديث ديكورات المنزل، وهو واحد من أفضل التطبيقات أيضاً للكثيرين، حيث يحتوي على واجهة سريعة وسلسة، كما يضم التطبيق أفكار وتصاميم لا حصر لها، الهدف منها الوصول لأعلى مستويات الديكور، لذا فهو بوابتك نحو أفكار الديكور الجديدة بالمنزل.

Houzz

Thinkrolls 2

2-أفضل تطبيقات العائلة Thinkrolls 2

لعبة الألغاز برسومها الملونة، هي أحد الأشياء الممتعة والمسلية للكثيرين لذا كانت لعبة Thinkrolls 2، اختيار قوقل للحصول على أفضل تطبيق للعائلة، حيث يستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-9سنوات، وهو تطبيق يدعم الطفل في تنمية المهارات وتحسين التفكير المنطقي لديهم، وتعزيز التواصل مع الآباء للمساعدة، والنصيحة وبذلك يمكن يكون تطبيق مميز لاجتماع الأسرة ودعم الأطفال.

Thinkrolls 2

Clash Royale

3-أفضل لعبة Clash Royale

اجمع البطاقات لتستمتع بالصراع بين الأمراء والفرسان، واجمع التناتين الصغيرة، واستعد لضرب العدو من الأبراج لتهزم خصومك وتفوز بالبطولة، والتاج والنصر في ساحة المملكة، لعبة استراتيجية رائعة تمكنك من بناء ساحة المعركة وجمع كافة أطرافها بنفسك، وهي أفضل الألعاب المرشحة من قوقل.

Clash Royale

robinhood

4-أفضل استخدام للموارد بالتصميم Robinhood

تطبيق Robinhood هو أحد أهم التطبيقات والأفضل في حركة التداول في سوق البورصة من حيث التصميم، وهو يجسد أفضل استخدام للموارد بالتصميم بواجهة بسيطة للمستخدم تتغير تبعاً لارتفاع وانخفاض الأسهم في سوق التداول، مما يجعل منه التطبيق الأفضل في الاستخدام البديهي والسلس.

Robinhood

Table-Tennis-Touch

5-أفضل استخدام لخدمات الألعاب علىGoogle Play في لعبة Table Tennis Touch

لن تحتاج إلى أن تكون لاعب تنس طاولة في العالم الحقيقي لتستمتع بلعبة Table Tennis Touch، اللعبة ذات الرسوم الجميلة والقواعد البديهية، والتي يساعدك بها Wiff Waffمدربك الروبوتي الشخصي، لتصبح لاعب ماهر، وتهزم خصومك باستخدام التحركات الذكية، وتبني لنفسك مهنة، لعبة صغيرة ممتعة جدا تضم وسائط متعددة على شبكة الإنترنت تجعلك تتحدى لاعبين آخرين في الوقت الحقيقي.

Table Tennis Touch

World around Me- app

6- أفضل تطبيق دليل World around Me

هو تطبيق مفيد يجعلك تكتشف الأماكن من حولك مثل المطاعم، وماكينات الصرف الآلي، والمحلات التجارية، ومحطات الحافلات، وأكثر، حيث تستخدم كاميرة الهاتف لتعطيك طريقة جديدة لاكتشاف المكان من حولك في أي مكان في العالم.

World around Me

Pokemon Shuffle Mobile

7-أفضل ألعاب الألغاز العالمية -Pokemon Shuffle Mobile

لعبة Pokémon Shuffle Mobile هي أفضل ألعاب الألغاز التي يمكنك فيها صف ثلاثة بوكيمون أو أكثر بشكل عمودي أو أفقي لمحاربة البوكيمونات البرية، ويمكنك أن تقاتل بها، أو تجمعها لتنتقل إلى مستوى أعلى لتستمتع بساعات من المرح.

Pokemon Shuffle Mobile

NYT VR-app

8-أفضل تطبيق مبتكر NYT VR

تطبيق الواقع الافتراضي نيويورك تايمز يضيف الميزة الأكثر ابتكاراً، حيث يضعك في قلب الحدث، حيث تقع أهم الأخبار في العالم، وكل ما تحتاج إليه هو نظارة واقع افتراضي لتكون بداخل هذا الحدث.

NYT VR

Alphabear

9-تطبيق الألغاز Alphabear

تطبيق ألغاز مميز وجديد ملئ بالتسلية والمتعة Alphabear الذي يسمح بهجاء الكلمات على الشبكة، محاولة استخدام الحروف المتجاورة يبعضها لتظهر الدببة ويبدأ حجم الدببة بالتضخم لتحقق نقاط أكثر.

Alphabear

hopper  app

10- أفضل تطبيق لدعم المستخدم Hopper

التطبيق هو وسيلة مبتكرة لتتبع أفضل توقيت لشراء بطاقات السفر للرحلات حيث يعرض التطبيق بدقة كيف تختلف أسعار تذاكر الطيران بالتاريخ وأفضل وقت لحجز رحلتك، كما سيخبرك إذا كان الوقت ليس مناسب للحصول على تذكرة طيران، ويخبرك بالتوقيت الأفضل لتستطيع توفير نقودك بشكل أفضل.

Hopper

google play-awards-2016

هذه هي العشرة تطبيقات الأفضل من وجهة نظر قوقل وربما لك رأي في تطبيقات أخرى ترى من وجهة نظرك أنها الأفضل، لذا أطلعنا على رأيك حول ما تراه الأفضل عبر متجر Google play.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    على الرغم من ان تلك البرامج ليست الأفضل بالنسبة لى ولكن نحن وإذ نشكر جهدكم وموقعكم واجتهاداتكم في اطلاعنا على كل ما هو جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق