إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

هذا هو هاتف iPhone 7 المرتقب في أول الصورة المسربة

كشف عن أحدث التسريبات المصورة على شبكة الأنترنت والتي تشير التوقعات إلى أنها أول الصور التي تتطابق كافة المواصفات المتوقعة لهاتف iPhone 7 المرتقب.


اعلان





يضع هاتف iPhone 7 القادم شركة ابل في تحدي كبير للمنافسة في الأسواق وجذب العملاء لرفع مبيعات عملاق التكنولوجيا من جديد، وهو ما يتطلب أن يحقق هاتفها القادم كافة التوقعات.

iPhone-7-leak

وفي النظرة الأولى لتصميم الهاتف يظهر الهاتف بتصميمه المعدني المتوقع، بتصميم يحاكي إلى حد كبير هاتفiPhone 6، iPhone 6S، حيث تتطابق الصورة المسربة مع كافة الشائعات التي تم إطلاقها حول الهاتف الجديد، والذي أشير أنه لن يأتي بتصميم جديد كامل لتحتفظ ابل بالتصميم الجديد لهاتف الأيفون لإصدار العام القادم.

الاختلاف الرئيسي الذي يضمه تصميم الهاتف هو إعادة تصميم خطوط antenna، حيث أنها لم تعد متواجدة بشكل أفقي على طول الجهة الخلفية من الهاتف، ولكن فقط باتجاه القمة والقاعدة مع فتحة إضافية بين الكاميرة، والفلاش LED مزدوج.

التصميم يكشف على مواصفات للكاميرة لا تختلف عن الإصدار السابق من هواتف الأيفون، أي ان ابل لن تضم كاميرة مزدوجة في هاتف iPhone 7 المنتظر، وقد أشار Jony Ive رئيس التصميم في ابل أن كاميرة Phone 6، 6S مصممة باحترافية لتقدم تصوير أكثر واقعية، على الرغم من أن تصميم الكاميرة البارز لا يظهر بشكل مثالي في تصميم الهاتف.

وتشير الشائعات أن Apple ستقدم حجمين لشاشة هاتفها الجديد iPhone 7، على أن يكون النموذج الأول بحجم 4.7 أنش، والأخر 5.5 أنش، مع كاميرة أفضل بمواصفات ذات أداء سريع، ومستشعر للبصمة، مع نظام تشغيل iOS 10، وربما تصميم مقاوم للماء، كما تشير التوقعات إلى بعض التغييرات في النموذج الاكبر بحجم 5.5 أنش، على أن يحصل على كاميرة مزدوجة تحاكي كلاً من هاتفي Huawei P9، LG G5.

أيضاً من بين التسريبات المؤكدة إزالة جاك السماعات لدعم سماعات Lightning في هاتف iPhone 7، لكن مازال علينا الانتظار حتى الخريف القادم لإطلاق الهاتف رسمياً وتأكيد هذه التسريبات التي أطلقت في الفترة الأخيرة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *