إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أحدث الصور المسربة لهاتف iPhone 7 Plus المرتقب من ابل

تتجه الأنظار إلى إصدار ابل القادم من الهواتف الراقية iPhone 7 Plus، الذي كشف عن الكثير من المواصفات المتوقعة له في التسريبات الأخيرة، والذي يظهر من جديد في أحدث الصور المسربة من antenna على شبكة الأنترنت.


اعلان





بعد تسريبات المحلل Ming-Chi Kuo الذي كشف عن توقعات شبه مؤكدة لهاتف ابل القادم iPhone 7 Plus، ظهرت من جديد أحدث التقارير التي تؤكد على بعض المواصفات في الهاتف المنتظر، مع صور تم تسريبها مؤخراً للهاتف.

iphone_7_plus_rear

وقد كشفت التقارير التي خرجت مؤخراً أن هاتف iPhone 7 Plus يأتي مع شاشة بحجم 5.5 أنش، وكاميرة خلفية مزدوجة وهي أحد المواصفات المؤكدة في الوقت الحالي للهاتف، وقد أكد التقرير على أن ابل ستدعم هاتفها الراقي بذاكرة عشوائية تصل إلى 3 جيجا بايت رام، والتي تعد من المواصفات المطلوبة للمواصفات الجديدة لكاميرة الايفون 7.

وقد أوضحت الشائعات التي خرجت من Mac Rumors أن تصميم هاتف iPhone 7 بشكل عام لن يختلف بشكل كبير عن هاتف ابل الحالي iPhone 6S، هذا إلى جانب بعض المواصفات المرجحة في الهاتف في موصلات Smart Connector التي تأتي من بين مواصفات جهاز الأيباد برو، إلا أن هذه المواصفات غير مؤكدة في الوقت الحالي.

وقد كشفت الصور التي تم تسريبها من antenna على تصميم هاتف iPhone 7 Plus مع كاميرة خلفية مزدوجة، وهي من أفضل المواصفات المرتقبة في هاتف ابل الراقي، مع توقعات تشير إلى ان ابل في طريقها لدعم الكاميرة أيضاً بعدسات مميزة تدعم الكاميرة المزدوجة لأفضل تجربة في التصوير بهاتف الأيفون iPhone 7 Plus.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق