أخبار ساخنةالهواتف النقالة

لينوفو تكشف عن الهاتفين Moto G4 Plus و Moto G4 رسمياً

انطلق مؤتمر شركة Lenovo رسمياً اليوم بالإعلان عن أول إصدارات موتو بعد استحواذ لينوفو على شركة موتورولا، حيث حصل الإصدار الأول من الشركة على اسم Lenovo Moto G4 Plus، كما ينطلق النموذج الأخر إلى الأسواق تحت اسم Lenovo Moto G4.


اعلان





Lenovo -Moto-event

مواصفات هاتف Lenovo Moto G4 Plus

أول تغيير اضافته شركة لينوفو استبدال شعار Turbo الذي عرف للإصدار المميز بالمواصفات الأعلى من هواتف موتو، ليحصل اليوم على شعار Plus، وتقدم لينوفو هاتف Lenovo Moto G4 Plus بشاشة استخدم فيها زجاج Gorilla Glass 3 مع حجم 5.5 أنش، بدقة عرض 1080 بيكسل، مع نظام تشغيل 6.0 Marshmallow للهاتف.

كما تقدم لينوفو في تصميم الهاتف في الواجهة الأمامية مستشعر للبصمة بقدرة على تنشيط الهاتف في 750 ملي/ ثانية، مع تصميم مربع الشكل أسفل الشاشة، وهي من المواصفات التي ينفرد بها هذا النموذج من الشركة.

كاميرة هاتف Lenovo Moto G4 Plus الخلفية تأتي مع مستشعر OmniVision PureCell Plus مع 1.3µm وبدقة 16 ميجا بيكسل مع نظام تركيز تلقائي مزدوج يجمع بين تركيز ليزر مع خاصية الكشف عن الوجه، كما تتميز الكاميرة الخلفية بالقدرة على تصوير فيديو بدقة 1080 بيكسل، وفتحة عدسات f/2.0، أيضاً تعطي شركة لينوفو المستخدم الفرصة للاختيار بين وضع احترافي Pro أو وضع يدوي manual للتحكم في التقاط الصور.

كما تأتي الكاميرة الأمامية في هاتف Lenovo Moto G4 Plus تأتي مع مستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل، مع عدسات واسعة بمجال رؤية 84 درجة.

ويدعم هاتف Lenovo Moto G4 Plus رقاقة معالج كوالكوم سناب دراجون 617، التي تأتي بوحدة معالج ثماني النوى من رقاقات Cortex-A53، بسرعة استجابة 1.5 جيجا هيرتز، كما يدعم الهاتف بطاقة معالج رسوميات Adreno 405.

في مواصفات سعة التخزين والذاكرة العشوائية تقدم لينوفو أكثر من نموذج، حيث يأتي النموذج الأول بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت، كما تقدم الشركة نماذج أخرى من الهاتف بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، ونموذج أخر مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، هذا على جانب فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية صغيرة الحجم لتوسيع السعة التخزينية.

كما يأتي هاتف Moto G4 Plus ببطارية بقدرة 3000mAh، مع خاصية الشحن السريع للهاتف، كما يقدم شاحن Turbo في صندوق الهاتف، كما تؤكد لينوفو أن بطارية الهاتف تدعم الهاتف حتى 6 ساعات بشحن سريع يستغرق 15 دقيقة فقط.

هاتف  Moto G4 Plus يعرض في Amazon في البداية بسعر يبدأ من 200$، للنموذج المميز بذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، وسعر 225$ للنموذج بذاكرة داخلية 32 جيجا بايت.

مواصفات هاتف Lenovo Moto G4

يأتي هاتف Lenovo Moto G4 بشاشة مميزة بحجم 5.5 أنش، بدقة وضوح 1080 بيكسل، رقاقة معالج سناب دراجون 617، مع بطارية بقدرة 3000 mAh، مع خاصية الشحن السريع للهاتف أيضاً.

أيضاً سيكون لديك اختيارين في نموذج بسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، وأخر بسعة تخزين داخلية 32 جيا بايت، قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة تخزين خارجية صغيرة الحجم، مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام.

كاميرة هاتف Moto G4 الخلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، مع القدرة على تصوير فيديو بدقة 1080 بيكسل، مع كاميرة أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل مع عدسات بزاوية واسعة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق