تقنيات متفرقة

أمازون تختبر أداة جديدة لنقل منصة Alexa على المتصفح

يرغب الكثيرين في تجربة مميزات منصة Alexa من شركة أمازون، إلا أن مميزات المساعد الرقمي تحتاج إلى مكبرات Echo الصوتية الذكية التي مازالت إلى الأن محدودة لا تتوفر في نطاق كبير، لكن شركة Amazon  لديها اليوم تجربة جديدة في مرحلة الاختبارات لتقدم المساعد الرقمي على المتصفح.


اعلان





تقدم شركة أمازون تجربة مميزة في المساعد الرقمي Alexa من خلال المتصفح، تحاكي مميزات المكبرات الصوتية Echo في الاستجابة للأوامر الصوتية، وذلك من خلال أداة مبتكرة لتدعم المستخدم بتجربة إلقاء الأوامر الصوتية من خلال المتصفح.

Amazon - tool - Alexa - browser

وتأتي أمازون بالأداة الجديدة من خلال تطبيق على الويب، يدعم المستخدم بتشغيل Alexa بشكل مباشر على المتصفح، حيث يمكن للمستخدم تجربة أداة Alexa على الويب من خلال echosim.io، حيث يهدف التطبيق إلى أن يقدم الدعم للمستخدم من خلال الاستجابة على مختلف التساؤلات.

وفي التجربة لتطبيق Alexa على الويب، سيكون على المستخدم الضغط المطول على الزر في جانب الشاشة للبدء بالتحدث، لتكون أقرب تجربة للمستخدم لمكبرات Echo الصوتية.

جدير بالذكر أن مكبرات أمازون مع منصة Alexa مازالت إلى الأن محدودة في الولايات المتحدة فقط، إلا أن أمازون ترغب في توسيع نطاق التجربة لعرض مميزات المنصة، لذا يمكنك البدء مباشرة باختبار التطبيق الجديد من Amazon على الويب والقاء الأوامر الصوتية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق