التطبيقات

كيف يمكنك استخدام إيموجي Snapchat المتحركة؟

يسعى تطبيق Snapchat لجذب عدد أكبر من المستخدمين خلال الفترة القادمة، لذا يتم تطوير التطبيق بمميزات أكثر في كل تحديث، والأيموجي المتحركة هي أحد أفضل المميزات التي أضيفت للتطبيق والتي نطلعك اليوم عن كيفية استخدامها في لقطات الفيديو.

اعتاد الكثيرين على إضافة الايموجي الثابتة للصور ومحتوى الفيديو في تطبيق Snapchat، إلا أن الأيموجي المتحركة الجديدة تعطي مستخدمي سناب شات الحرية في ربط الايموجي بموضوع محدد في الفيديو لتتحرك تلقائياً.

​Snapchat- moving emoji

ويمكنك أن تتمتع بتجربة الأيموجي المتحركة في الفيديو، عن طريق تصوير فيديو لموضوع متحرك أو شخص، ويفضل أن تكون على مقربة من الكاميرة، وما أن ينتهي التسجيل يمكنك أن تبدأ بالنقر على الإيموجي في الجزء الأعلى من الشاشة، ومن ثم اختيار الأيموجي المفضل إليك.

وعند هذه النقطة عليك ضبط حجم الإيموجي، فما أن تقوم بتثبيتها سيكون من الصعب تعديل الحجم من جديد، ثم قم بالضغط مطولاً على الايموجي حتى يتوقف الفيديو ثم قم بسحب الرموز التعبيرية إلى الشيء الذي ترغب في أن يتبعه الأيموجي الذي تم اختياره، وسيتم إعادة تحميل الفيديو من جديد، ليظهر الإيموجي المتحرك على مدار عرض الفيديو.

قد يتطلب ربط الأيموجي بموضوع في محتوى الفيديو عدة محاولات إلى أن تتمكن من ضبط الأيموجي للوحدة التي تتبعها، لذا يفضل ربط الأيموجي بموضوع على مقربة أكثر من الكاميرة، ليكون ضبط الإيموجي معها أكثر سلاسة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *