الهواتف النقالة

هاتف HTC 10 لا يقدم الدعم الكامل لمقاومة الماء والغبار



نشر على الموقع الرسمي لشركة HTC تصريحات من Jeff Gordon تشير إلى أن هاتف HTC 10 يأتي مع شهادة IP53، مما يؤكد على أن تقنية الهاتف غير مقاومة بشكل كامل للماء والغبار.


اعلان





htc-10-official

أحد المواصفات التي يهتم بها قطاع المستهلكين في الوقت الراهن، هي دعم الهواتف الذكية لمقاومة الماء والغبار، وهي أحد المواصفات الرئيسية في الوقت الراهن لضمان صمود الهاتف الى حد ما عند التعرض لحوادث السقوط في المياه أو الأتربة.

ويشير الرقم 5 في شهادة IP53 إلى أن هاتف HTC 10 الى مقاومة المواد الصلبة، ووفقا لهذا الرقم فان الهاتف لا يقدم الحماية الكاملة ضد الغبار، لذا فان تعرض هاتف HTC 10 لكمية كبيرة من الغبار قد يؤدي في النهاية الى تضرر الهاتف، لذا ينصح ألا يتعرض الهاتف إلى كم كبير من الأتربة دفعة واحدة.

كما يشير أيضا الرقم 3 الى تقييم هاتف HTC 10 في مقاومة الماء، حيث يدعم الهاتف مقاومة رذاذ الماء عبر زاوية رأسية بدرجة 60، لذا قد يقاوم هاتف HTC 10 قطرات الماء الصغيرة، إلا أنه لا يدعم الغمر في الماء الذي قد يسبب تضرر الهاتف وتوقفه عن العمل.

جدير بالذكر أن هاتف HTC 10 لا يقدم تقنية حماية بمستوى ينافس هاتف سامسونج Galaxy S7، إلا أن شركة HTC تتفوق على هاتف LG G5 الذي لم يحصل على تقييم.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق