تقنيات متفرقة

نظرة على بنك الطاقة Naztech Turbo PB6 Power Bank:ستة منافذ!

اليوم قمنا بتجربة بنك الطاقة Turbo PB6 Power Bank والمقدم من قبل Naztech  والتي ستقدم لك بطارية بحجم 12500 ملي أمبير “نعتذر عن ماقلناه في الفيديو 12800” عموما هو متوفر باللون الأبيض وباللون الأسود والسعر 299 ريال سعودي وهو متوفر من خلال عدد من المتاجر مثل فيرجن ميجا ستور  وجرير وآي ستور وآي تيكيا وغيرها.


اعلان





فيديو:

بداية التصميم وجودة التصنيع حيث كانت بتصميم جميل وبجودة تصنيع عالية مزيج مابين البلاستيك القوي ومادة المعدن والوزن ثقيل نوعا ما لكن بنفس الوقت الحجم سيسمح لك بوضعه في الحقيبة.من الجهة الأمامية ستجد زرّ الطاقة وكنت أتمنى أن يكون بارز قليلا حتى يتسهل موضوع الضغط عليه وأنارة LED لمعرفة حالة البطارية ومنفذ Micro USB والجميل هنا أنه يمكن شحن بنك الطاقة بشكل سريع فهو مزود بقوة 3 آمب ومن الجهة الأخرى هنالك ستة منافذ USB بقوة 8 آمب موزعة مابين 1 إلى 2 آمب و أيضا تدعم تقنية أنتلِ كيو والتي تعني بالمختصر المفيد أنه يمكن لبنك الطاقة شحن جهازك بشكل سريع.

457882457882_1

طبعا الشركة ذكرت أنه يمكنك الأستعانة بهذا بنك الطاقة لشحن كافة الأجهزة دفعة واحدة طبعا قمنا بشحن إلى أربعة أجهزة ولم نواجه مشكلة كذلك بنك الطاقة مزود بنظام الأمن والسلامة مثل حماية من الألتماس والحرارة وغيرها.

بنك الطاقة هذا مفيد جدا لمن يريد شحن أكثر من جهاز في وقت واحد ويعتمد على وسائل تقنية الشحن السريع وخاصة أن عملية شحن بنك الطاقة هذا استغرق وقت ليس بالطويل أو كما توقعت وهذا أمر جميل.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. بنك الطاقة ، الكثير يفكر فيه لكن القليل من يشتريه لسببين ، الأول و المهم هو غلاء هذا النوع من الأجهزة ، و الثاني أنه لا يمكنه الصمود طويلا ربما بعد سنة يبدأ عده العكسي لوفاته ، لأن عمر البطاريات جد محدود ، فبعد سنة من الإستعمال العادي أو الغير عادي تبدأ فعاليته تتلاشى شيئا فشيئا ، حتى و إن لم يستعمل سيكون مصيره نفس الشيئ ، بالنسبة لهذا الصنف الذي تفظلتم به ؛ فهو ذَا حجم كيبر و لا يغرينا كثرة المخارج ، سميك ، طاقته ضعيفة مقارنة ببنك الطاقة ذَا ثلاث مخارج Ec Technology -22490 mAh و الذي يتمتع بنصف حجم بنك الطاقة الذي تفظلتم به ، و ثمنه 30 € فقط و ليس ( 299 ريال سعودي = 54 € )
    في نظري إن هذا النوع من الأجهزة لا يعمر كثيرا فمن المستحسن أن يكو الجهاز عبارة عن علبة يمكن وضع بدخلها des pilles rechargeable , هذا لتمكين المشتري تجديد بطارياته بعد تلاشيها و يختار ما يحلو له من قوة و من أي علامة يريد . و من المستحسن إضافة مصباح LED للإستعمال الليلي إن إدعت الضرورة ، مع إمكانية شحنه من مأخذ الكربائي المنزلي 220 v ~ مباشرة و من مأخذ السيارة 12 v –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق