الأكسسوارات والسماعاتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

مايكروسوفت تنافس ابل بتطوير stylus يتوافق مع كافة الحاسبات

بدأت كلا من شركة مايكروسوفت مع فريق من Wacom في التعاون لتطوير أحدث stylus يتوافق في العمل مع كافة أجهزة الحاسبات، لتنافس تقنية ابل التي قدمتها في  Apple Pencil.


اعلان





Surface_pens

واحدة من أهم المميزات التي يقدمها تحديث Windows 10 Anniversary في منصة Ink platform، وقد بدأت كلا من مايكروسوفت وفريق Wacom بالتعاون، لابتكار قلم stylus جديد يتوافق في العمل مع كافة الحاسبات.

وهذه ليست الشراكة الأولى بين كل من مايكروسوفت وWacom، التي قامت بابتكار stylus للإصدارات الأولى من حاسبات Surface، ومن ثم تحولت مايكروسوفت إلى شراكة جديدة مع N-Trig، التي تملكها في الوقت الحالي من خلال Surface Pro 3 وذلك لبناء شاشات بحجم أرق في الأجيال القادمة، الا أن هذا التحول لم يكن مرضي للكثيرين.

لكن اليوم ومن خلال الشراكة التي عادت من جديد بين مايكروسوفت وفريق Wacom سيتم تطوير أعلى تقنية لقلم stylus القادم التي تجمع بين أفضل معايير وتقنية الشركتين، ومن المتوقع أن تقدم Wacom تقنيتها لتعزيز الطلب علىstylus والحبر.

في الوقت الحالي يعتبر الاختيار الأكثر شعبية لدى الفنانين والمصممين هو Apple Pencil لما يتمتع به من دقة في العمل مع انخفاض حساسية الميل، لذا كانت خطوة جيدة من مايكروسوفت أن تسعى لتنافس ابل من خلال stylus  بإمكانيات جديدة.

من ناحية أخرى، فلقد اهتمت التقنية المستخدمة من قبل شركة N-trig في قلم stylus على تدوين الملاحظات أكثر من الناحية الفنية، لذلك اتجه أغلب الفنانين والمصممين الى استخدام أجهزة Wacom كبديل لاستخدام Surface Pen لما يتمتع به من دقة في العمل، لذا من المتوقع أن يقدم قلم stylus الجديد دقة أكبر، وأقل حساسية للميل مما يجعل منه اختيار مناسب للفنانين والمصممين، ومن المتوقع أن يظهر قلم stylus الجديد من مايكروسوفت خلال موسم العطلات هذا العام، كما تشير التوقعات الى ظهوره في هواتف Surface القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. هههه قال ينافس قال عمي وين تكدر شركه الفيروسات مايكرو من الوصول لشركه ابل شوف جهاز واحد من ابل وهو الايفون ينافس مليارات الشركات و خطوط الانتاج للموبايلات الاندرويد و كم عددمن الكومبيوترات ممكن تحسبه على اصابع يدك اينافس ملاين الاجهزه التابعه لوندوز اتريد تنتج قلم ايضاهي دقه وسلاسه apple pen المصمم للفنانين و هواه التصميم و الانتاج انه ميئكد بالنهايه راحل تنتج قلم مثل s pen الي انه شخصيا اعتبره نكته القرن ٢١

  2. القلم الافضل حاليا وسابقا هو قلم s pen من سامسونج حيث انه حساس لثلاث مستويات من الضغط ويدعم الميل و الخط العربي لاحتوائه على الفراشي اللازمة لكتابة الخطوط العربية ولا يحتاج الى شحن ويمكن تضمينه في جسم الجهاز وبه منبه عند نسيانه لتجنب فقدانه وياتي مجانا ايضا بالاضافة الى عدم الاحساس بالتاخير اثناء الكتابة … كخطاط استعمله على تابلت النوت .

    1. اذا قلم سامسونج حساس ل3 مستويات .. فقلم مايكروسوفت حساس 1000 مستوى من الضغك

      .. ومدري انت تتكلم من تجربه لقلم مايكروسوفت او بس تهذري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق