إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

كاميرة هاتف Huawei P9 بتوقيع من العملاق الألماني Leica



أيام قليلة تفصلنا عن مؤتمر Huawei المنتظر انعقاده في لندن في السادس من أبريل، وفي دعوات هواوي للقنوات الاعلامية كانت تقنية كاميرة هاتف Huawei P9 هي نقطة التسويق الأولى للهاتف، التي تقدم فيها شركة  Leica أفضل ما لديها من تقنية.


اعلان





Huawei P9 - premium camera-Leica

يهتم عمالقة التكنولوجيا وصانعي الهواتف الذكية غالبا، بطرح اعلى مواصفات للكاميرة في الهواتف الراقية، ولا تختلف صانعة الهواتف الصينية هواوي التي ترغب في أعلى وأرقى مواصفات في كاميرة هاتف Huawei P9 القادم، وبالتأكيد ان شراكة هواوي مع Leica ستنتج تقنية تستحق الانتظار في كاميرة هاتفها الراقي القادم.

وفي التسريبات التي خرجت على شبكة الأنترنت حتى الأن حول مواصفات كاميرة Huawei P9 القادم، اشير الى أن الكاميرة الخلفية للهاتف ستكون بعدسات مزدوجة مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل، لكن اضافة تقنية Leica ستقدم تجربة جديدة لالتقاط الصور وتسجيل الفيديو في هاتف Huawei P9.

ومن المتوقع أن تقدم شركة Leica أفضل ما لديها من تقنية تصوير في هاتف P9، لتحاكي الخطوة التي اتخذتها شركة نوكيا في شراكتها مع  Carl Zeiss التي نتج عنها أفضل تقنية أيضا في كاميرة هواتف نوكيا، حيث كانت كاميرة هواتف Windows Phone أكثر تقنية لافتة للأنظار خلال الفترة الماضية.

وقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة Huawei، على أن شركة هواوي تنتظر أيضا التقنية التي سيقدمها العملاق الألماني في هاتف Huawei P9.

لم تكن شركة هواوي الوحيدة التي أعلنت عن تقنية جديدة للكاميرة غي هواتفها الراقية، فلقد سبقت شركة HTC في الإعلان عن كاميرة هاتفها القادم HTC 10، الا أن شراكة هواوي مع Leica يمكن أن تضيف تقنية رائدة في كاميرة الهواتف الذكية، لكن في النهاية يمكن التأكد من كافة التوقعات ومعرفة ما يمكن أن تضيفه شراكة كلا من هواوي مع Leica في هاتف P9 الراقي القادم، من خلال المؤتمر الرسمي المقرر انعقاده في الشهر الجاري.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اتمنى ان يكون حجم السنسور اكبر من سنسور nexus 6P .. وبقتحة عدسة اقل من 1.8 .. وتحكم كامل بإعدادات الكاميرا..

    حينها فعلياً سيكون الأفضل في التصوير بلا منازع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق