تقنيات متفرقة

تطبيق Google Camera القادم في أندرويد N يصل لهواتف Nexus مع مزايا جديدة

تم إطلاق نسخة جديدة من تطبيق Google Camera 3.2 لأجهزة Nexus بعد أن كان الظهور الأول لتلك النسخة (3.2) في الإصدارة التجريبية للمطورين من أندرويد N، ومن أهم مميزات التحديث الجديد التي تم إدراجها هي إمكانية التقاط الصور أثناء تسجيل مقاطع الفيديو، وتحديث واجهة وخصائص التطبيق.

في النسخة 3.2 من تطبيق Google Camera سوف تلاحظ زر لالتقاط الصور وأيقونة دائرية وذلك للتبديل بين وضع استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية، كما أن واجهة التطبيق تم تغييرها من اللون الرمادى الداكن للون الأسود، كما تم تحديث شاشة الفيديو لتصبح أكثر شفافية ووضوح وتم إضافة زر لالتقاط الصور أثناء تسجيل مقاطع الفيديو.


اعلان





google camera 3.2

في النسخة السابقة من التطبيق كانت إعدادات التحكم في خاصية slow motion موجودة في الزاوية اليمنى من شاشة الفيديو، ولكن الآن تظهر الخاصية بما تحتويه من أدوات ضمن القائمة وتمت إضافة العديد من المميزات لهذه الخاصية.

ولاحظ بعض المستخدمين أن التطبيق يعمل بشكل أسرع وأخف على هواتف Nexus 5X ولكن التقاط الصور نفسه سيظل بنفس الوضع السابق. التحديث الجديد متاح مباشرة لأجهزة Nexus بينما الهواتف والأجهزة الأخرى لا تزال تستخدم الإصدار 2.7 من التطبيق والتي يعود تاريخها إلى أغسطس من العام الماضي.

المصدر 

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق