المتصفح/النظام

ابل تطلق الإصدار التجريبي الثاني لمنصة تشغيل ساعة ابل الذكية OS 2.2.1

أعلنت شركة ابل عن إطلاق الإصدار التجريبي الثاني لمنصة تشغيل ساعة ابل الذكية OS 2.2.1، والذي تقدمه بشكل خاص للمطورين.


اعلان





تحرص شركة ابل على إطلاق تحديثات منصة التشغيل الخاصة بأجهزة ماك وiOS مع منصة تشغيل ساعة ابل الذكية بشكل متزامن، لتقدم مميزات تتكامل بين كافة أجهزة ابل، ومع بدء تطوير الإصدار التجريبي القادم من iOS 9.3.2، تطلق ابل الإصدار التجريبي الثاني الخاص بمنصة تشغيل ساعتها الذكية.

apple-watch-maps-glance

وقد أطلق الإصدار الثابت من منصة تشغيل ساعة ابل watchOS 2.2 منذ بضعة أسابيع تقريباً، والذي قدم بعض المميزات الجديدة من تحديث كامل لتطبيق Apple Maps، مع ميزة glance، والذي توافق في العمل مع نظام تشغيل iOS 9.3 لإدارة أكثر من ساعة ذكية من خلال هاتف الأيفون.

وقد شمل التحديث الثابت أيضاً خاصية Yelp التي تقدم الأنشطة والفعاليات التي تدور في محيط المستخدم في أي مكان، لتحاكي خرائط تفاعلية تكشف الموقع الذي يوجد فيه المستخدم مع معلومات عن أي حدث أو بيانات أخرى، كما قدم نظام تشغيل watchOS 2.2 إمكانية البحث وتتبع موقع عمل المستخدم أو المنزل، وتحديد مواقع أي أنشطة تجارية، وذلك عن طريق البحث عن نوع محدد من الأنشطة التجارية.

ومن المنتظر أن نشهد رأي المطورين في الإصدار التجريبي الثاني OS 2.2.1 لساعة ابل الذكية، وتحديد المميزات التي تم اضافتها لمنصة التشغيل، أو التحسينات التي طرأت على المميزات الحالية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *