الأكسسوارات والسماعات

أفضل حافظات الأيفون iPhone SE وiPhone 5S

أطلقت مجموعة كبيرة من الحافظات التي تتنوع وفقا للغرض من اقتناءها لحماية الهاتف، أو دعمه ببطارية إضافية، أو أكسسوار للهاتف، وللوقاية من الصدمات أيضا، وتتوافق تصاميم الحافظات المصممة لهاتف iPhone SE مع اصدار ابل السابق iPhone 5S وفي السطور القادمة يمكنك أن تتعرف على الاختيارات المتاحة اليك من هذه الحافظات.

iPhone SE & 5S cases- CandyShell Grip

1-حافظة CandyShell Grip من Speck

تقدم شركة Spek مجموعة مميزة من حافظات iPhone SE/5S، وحافظة CandyShell Grip هي إحدى الحافظات المميزة التي تتوافق مع كلا الهاتفين، والتي تقدمها الشركة بمجموعة متنوعة من الألوان، كما تأتي هذه الحافظات مع غطاء لحماية الجهة الأمامية من الأيفون ويصل سعر الحافظة الى 25 دولار.

 

iPhone SE-Mophie Juice Pack Plus

2-حافظة Mophie Juice Pack Plus

هي حافظة مثالية لدعم شحن هاتف الأيفون iPhone SE أو هاتف iPhone 5S، حيث تقدم شركة Mophie حافظات جديدة صممت للإصدار الجديد من هواتف الايفون ومنها حافظة Juice Pack Plus بقدرة بطارية 2100 مللي أمبير في الساعة، أي أنها توفر للمستهلك شحن مضاعف لهاتف الأيفون، وتقدمها الشركة بلونين هما الأحمر والأبيض، وقد انخفض تسعير هذا النموذج من الحافظات من 120$ الى 40 دولار، كما تقدم الشركة الإصدار الأقل قدرة للبطارية Juice Pack Helium بتسعير 20 دولار فقط وتتوفر الحافظة في أمازون.

Lifeproof Fre

3-حافظة Lifeproof Fre

هي حافظات مصممة لحماية الهاتف من المياه أو الغبار، حيث يأتي نموج Nuud من الحافظة مع تصميم شفاف في الجهة الخلفية للهاتف، بينما يأتي نموذج Fre مع نافذة خلفية في الهاتف، كما تأتي هذه حافظة Fre مع مجموعة متنوعة من الألوان، بينما تأتي حافظة Nuud مع لونين هما الأبيض والأسود مع شعار ابل في الجهة الخلفية للحافظة، ويصل سعر الحافظة الى 40 دولار.

Ballistic Urbanite

4-حافظة Ballistic Urbanite

هي الاختيار الأنسب للمستخدم الذي يرغب في الحصول على حافظة أقوى مع تصميم رقيق، وتأتي حافظة Urbanite مع مجموعة من الألوان وتسعير يبدأ من 10 دولار الى 19.99 دولار.

 

Moshi SenseCover

5-حافظة Moshi SenseCover

تقدم حافظة Moshi SenseCover الحل الأمثل لمشكلة تلقي الاتصالات أو التعامل السريع مع هاتفك في حالة وجود الحافظات، حيث يمكن للمستخدم من خلال حافظة Moshi SenseCover أن يتمتع بشاشة مع خاصية اللمس يمكن أن تدعم المستخدم في تلقي الاتصالات مع حافظة جلدية أنيقة، يمكن للمستخدم أيضا التحكم في التنبيهات، دون الحاجة الى فتح الواجهة الأمامية للحافظة، كما تدعم الغلق المغناطيسي تلقائيا لحماية الهاتف ويصل سعر الحافظة الى 45 ولار.

Moshi iGlaze Kameleon

6-حافظة Moshi iGlaze Kameleon

هي حافظة مصممة بشكل خاص لتدعم المستخدم في تثبيت هاتف الأيفون، وتأتي بلوني الأسود والأبيض بسعر 15 دولار، كما أن تصميم الحافظة يناسب الأيفون iPhone 5S.

MiniSuit Frost Matte TPU case

 

7-حافظة MiniSuit Frost Matte TPU case

هي واحدة من حافظات الأيفون الأقل تكلفة بسعر 3 دولار فقط، كما تتوفر الحافظة في أمازون بين 5 الى 10 دولار وفقا للون الذي يقع عليه اختيارك، حيث تقدم هذه الحافظات بمجموعة كبيرة من الألوان.

Magpul MAG542

8-حافظة Magpul MAG542

واحدة من الحافظات التي تقدم لهاتف الأيفون حماية بتصميم محكم وسعر منخفض، حيث تأتي حافظات Magpul MAG542 مع سعر 5 دولار في أمازون.

Pad & Quill -cases

9-حافظة Pad & Quill

أفضل الحافظات ذات التصميم الكلاسيكي، حيث قدمت Pad & Quill الحافظات الأولى لها لأجهزة الأيباد، وتقدم اليوم تصميم صغير الحجم يناسب هاتف الأيفون، الحافظة تقدم أيضا إطار في الجزء الداخلي للحافظة مع غطاء الكتروني لتخزين بطاقات الائتمان، ويصل سعر الحافظة الى 60 دولار.

Pure.gear Dualtek

10-حافظة Pure.gear Dualtek

تتميز حافظة Pure.gear Dualtek بمجموعة من الألوان المتنوعة مع تصميم أنيق وسعر جيد، حيث تأتي هذه الحافظات بسعر 15 دولار وتصميم صلب.

Urban Armor Maverick

11-حافظة Urban Armor Maverick

صممت حافظات Urban Armor Maverick بمجموعة متنوعة من الألوان، حيث أطلق كل لون من الألوان باسم محدد، وفي الصورة تظهر حفظة Maverick، وتأتي الحافظة بسعر 25 دولار.

Tech21 Impact Mesh

12-حافظة Tech21 Impact Mesh

واحدة من أرق الحافظات المصممة للأيفون، حيث صممت في المملكة المتحدة، وتأتي بمجموعة من الألوان مع سعر 25 دولار.

Ballistic Every1-cases

13-حافظة Ballistic Every1

هي من أقوى حافظات الأيفون، المصممة لمن يرغب على مستوى كبير من الحماية للهاتف، هذا الى جانب جزء يفتح من الحافظة لتثبيت الهاتف، وتأتي هذه الحافظة بمجموعة متنوعة من الألوان، مع سعر منخفض يصل الى 10 دولار.

Belkin Flex

14-حافظة Belkin Flex

حافظة مصممة لمن يبحث عن تصميم بسيط وأنيق، كما تباع هذه الحافظات بشكل مزدوج مع سعر 20 دولار، الى جانب مجموعة مميزة من الألوان.

Rocketcases Retro

15-حافظة Rocketcases Retro

يفضل البعض الحصول على حافظة للأيفون عير تقليدية، وهو ما تقدمه حافظة الأيفون Rocketcases Retro، التي تأتي بتصميم شرائط كاسيت، أو العاب نينتندو الى جانب لعبة Gameboys، يصل سعر الحافظة الى 14.95 دولار، كما تعرض بعض هذه الحافظات بسعر أقل في أمازون يصل الى 5 دولار.

Case-Mate Naked Tough

16-حافظة Case-Mate Naked Tough

تأتي هذه الحافظات مع عدة اختيارات في الألوان، مع تصميم مميز وقوي الا أنها تتميز بمظهر شفاف جدا، مع سعر لا يتخطى 8 دولار فقط.

CM4 Q Card Case

17-حافظة CM4 Q Card Case

هي أفضل الاختيارات لتخزين بطاقات الائتمان، النقود او هوية المستخدم، لكن لا يمكن المبالغة أيضا في تخزين البطاقات والنقود الى أن يتمدد الجلد الخاص بالحافظة، وتتوفر الحافظة بمجموعة متنوعة من الألوان بسعر 32 دولار.

Case Scenario Pantone Universe

18-حافظة Pantone Universe

حافظة مميزة بغطاء لحماية شاشة الهاتف، مع جزء تثبيت الهاتف لمشاهدة الفيديو، أيضا تأتي الحافظة مع مجموعة متنوعة من الألوان، وتتوفر الحافظة مع تسعير 29.99 دولار.

Cygnett Urban Shield Metal

19-حافظة Cygnett Urban Shield Metal

عرفت شركة Cygnett الأسترالية بمجموعة من أفضل الحافظات المصممة للأيفون، كما أنها توفر الحماية والتصميم الانسيابي وتعرض هذه الحافظات في أمازون بسعر 4 دولار.

Cygnett Vector

20-حافظة Cygnett Vector

حافظة مميزة بتصميم غير تقليدي، تأتي بمجموعة متنوعة من الألوان وتقدم في أمازون بسعر 4 دولار.

G-Form Xtreme

21-حافظة G-Form Xtreme

واحدة من أكثر حافظات الايفون والأيباد أيضا قوة وحماية للأجهزة، حيث أكدت شركة G-Form على تصميم مميز يستخدم فيه ثلاث من طبقات جامدة لها القدرة على امتصاص الصدمات، هذا الى جانب حجم خفيف للحافظة، مع تصميم غير تقليدي حصل على أفضل المراجعات في فيديو على اليوتيوب، ويصل سعر الحافظة الى 27 دولار.

iSkin Aura

22-حافظة iSkin Aura

عرفت هذه الحافظات بتصميم من الألومنيوم في الجهة الخلفية للحافظة، وتقدم هذه الحافظات في أمازون بسعر 10 دولار.

Griffin Identity-case

23-حافظة Griffin Identity

تقدم شركة Griffin اصدار جديد من الحافظات المصممة لهواتف الأيفون iPhone SE و iPhone 5S، حيث يصل سعر الإصدار السابق من الحافظات الى 5 دولار، بينما تقدم الشركة الإصدار الجديد بسعر 20 دولار في أمازون.

Incase Metallic Slider

24-حافظة Incase Metallic Slider

تقدم Incase مجموعة متنوعة من الحافظات لهواتف الأيفون، وأشهر هذه الحافظات حافظة Metallic Slider، التي تقدمها الشركة مع مجموعة صغيرة من الألوان، ويصل سعر النموذج الوردي من الحافظة الى 5 دولار في أمازون الأن، بينما يصل سعر الألوان الأخرى الى 9 دولار.

incipio-offgrid-pro

25-حافظة Incipio offGrid Pro

حافظة أنيقة تقدم بطارية قابلة للإزالة لهاتف الأيفون، حيث يمكن تغير بطارية الحافظة، كما تقدم للمستخدم اثنان من البطاريات ذات الحجم الرقيق للتبديل بينها، حيث يمكن لأحدى البطاريات أن تقدم شحن كامل لهاتف الايفون، هذا الى جانب دعم أيضا من البطارية الإضافية للحافظة، هذا الى جانب إمكانية شحن بطارية الحافظة عن طريق شاحن USB، لكن قد يواجه المستخدم مشكلة في توصيل سماعة الاذن أو أي اكسسوارات للهاتف، ويصل سعر الحافظة الى 27 دولار في أمازون.

Loop Mummy i5

26-حافظة Loop Mummy i5

تظهر هذه الحافظات بشكل أكسسوارات أكثر من حماية كاملة للجهة الخلفية لهاتف الأيفون، الا أنها توفر مساحة لتخزين بطاقات الائتمان، كما تتوفر في عدة ألوان بسعر 14.95 دولار.

Marware Doubletake-case

27-حافظة Marware Doubletake

حافظة بتصميم بسيط الا أنها توفر الحماية لهاتف الأيفون، كما تأتي بعدة ألوان بسعر 10 دولار في أمازون.

Marware Stash case

28-حافظة Marware Stash

هي أفضل حافظة بتصميم لتخزين النقود وبطاقات الائتمان، الى جانب هوية المستخدم، وقد صممت حافظة Marware Stash

من البلاستيك، ويصل سعر الحافظة في أمازون الى 10 دولار.

iSkin Solo-case

 

29 -حافظة iSkin Solo

حافظة مميزة بتصميم انسيابي من البلاستيك اللين، وتأتي حافظات iSkin بمجموعة من أربع ألوان، الأرجواني، الأسود، الوردي الى جانب teal ويصل سعر الحافظة في أمازون الى 6 دولار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *