سوارة وساعات

أساور Apple Watch Hermès متوفرة بشكل رسمي من خلال متجر أبل في الإمارات



مع بداية موسم الربيع، وانتشار الألوان الزاهية حولنا تأتي Apple Watch Hermès بمجموعتها الربيعية الجديدة لتكمل هذه الصورة الجميلة وتشبع شغف محبي الموضة لكل ما هو معاصر وجديد، حيث استطاعت Apple Watch Hermès أسر قلوب الكثيرين من عشاق الموضة ودخول عالم الأزياء من مختلف أبوابه لتناسب أذواق العديدين من متبعي آخر صيحات الموضة.

ابتداءً من اليوم ستتوفر Apple Watch Hermès في Apple Store – مول الإمارات. ويأتي اطلاق المجموعة الربيعية الجديدة من Apple Watch Hermès مكملاً لما تم اطلاقه خلال شهر أكتوبر ٢٠١٥، ليتناسب مع الأجواء الربيعية الزاهية وتلبية لرغبة العديد من عملائنا الذين انتظرو وصول Apple Watch Hermès إلى السوق الإماراتية.


اعلان





وستتوفر مجموعة الأحزمة التي تم اطلاقها الخريف الماضي في Apple Store – مول الإمارات بتصاميم Single Tour بسعر 4,400 درهم ل (38mm) و Double Tour بسعر 5,000 درهم و Cuff بسعر 6,000 درهم .وتضم هذه المجموعة ألوان مختلفة منها:auve, Noir, Capucine ،Etain. وستتوفر هذه الأحزمة وللمرة الأولى للشراء بشكل منفصل عن الساعة.

بالإضافة الى ذلك سيتم طرح المجموعة الربيعية الجديدة بتصاميم Double Tour,Single Tour والتي ستتوفر بألوان Hermès بما فيها Bleu Paon ( الأخضر) ، Bleu Saphir ( الكحلي)، Blanc ( الأبيض) ولون Hermès الشهير Feu ( البرتقالي).

Hermes-collection

اعلان

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 5 =

إغلاق