إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

توقعات بإطلاق شركة الكاتيل أفضل هواتف ويندوز 10 لهذا العام Idol Pro 4

قدمت شركة الكاتيل وان تاتش Alcatel OneTouch نموذجين من هاتف Fierce XL في الفترة السابقة، حيث عمل أحد النموذجين بمنصة تشغيل الأندوريد Android Lollipop، وتم دعم النموذج الأخر بمنصة ويندوز Windows 10، وقد قدمت النماذج التي تعمل بأحدث منصات تشغيل مايكروسوفت Microsoft في يناير الماضي، حيث وعدت الشركة عند إطلاق هذا النموذج بالمزيد من المميزات في الإصدار القادم.

alcatel-fierce-xl

صرح نائب رئيس شركة الكاتيل وان تاتش في أمريكا الشمالية Steve Cistulli، أن الشركة في طريقها لإطلاق أحد الهواتف الذكية الراقية خلال عام 2016، كما حصل أيضا أحد مستخدمي WMPower على معلومات وتسريبات حول أحد الهواتف الراقية المقرر أن تطلقها شركة الكاتيل وان تاتش، مع نظام تشغيل ويندوز 10.

وفقا للتسريبات التي أطلقت، من المقرر أن تطلق شركة الكاتيل وان تاتش على الهاتف الراقي القادم مع منصة تشغيل ويندوز Windows 10 سيطلق عليه هاتف Idol Pro 4، الى جانب مواصفات أخرى في دقة العرض 1080 بيكسل، مع أحدث رقاقات معالج كوالكوم سناب دراجون 820، أيضا من المرجح أن يدعم الهاتف خدمة Continuum لويندوز 10.

من المتوقع أيضا أن تتبع شركة الكاتيل Alcatel OneTouch السياسة ذاتها المتبعة لإطلاق هاتف Fierce XL المتوسط الى الأسواق، أي أن هاتف Idol Pro 4 سيتم اطلاقه للبيع في T-Mobile في الولايات المتحدة الأمريكية.

في الوقت الحالي تشير التسريبات أن هاتف Idol Pro 4 مازال قيد التطوير، لذا قد نشهد تطورات او تغييرات في مواصفات الهاتف عند اطلاقه في المستقبل، أيضا هناك هاتف Alcatel Idol 4 مع منصة تشغيل الأندوريد الذي دارت حوله الكثير من التسريبات والتوقعات مؤخرا، أيضا هناك بعض التوقعات تشير الى أن نموذج هاتف Pro سيطلق مع منصة تشغيل الأندوريد أيضا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *