المتصفح/النظام

ما يمكن أن تتوقعه من مميزات في التحديث القادم لمنصة ويندوز 10

أطلقت شركة مايكروسوفت Microsoft التحديث الجديد لمنصة تشغيل ويندوز 10 ليتم مراجعتها داخل الشركة، حيث أظهرت التسريبات التي خرجت من هذه المعاينة ما يمكن توقعه في التحديث الجديد لمنصة ويندوز Windows 10.

windows-hello

أول تحديث لمنصة ويندوز Windows 10 تطلقه شركة مايكروسوفت في عام 2016، الا ان هذا الإصدار لن يكون التركيز الأول فيه على إضافة مميزات أكثر، لكن سيكون التركيز الأكبر على استقرار هذا التحديث للمستخدم، الا أن هذا التحديث يقدم أيضا مميزات للمستخدم.

وقد أكد نائب الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت Gabe Aul أن التحسينات التي أضيفت لتحديث نظام ويندوز 10 الجديد، هي تحسينات هيكلية، ليضع المقومات الأساسية التي ستكون حجر الأساس للتحديثات القادمة لنظام التشغيل، حيث يعد هذا التحديث OneCore الذي تقوم عليه كافة منصات تشغيل ويندوز في المستقبل.

وتتبع شركة Microsoft في هذا التحديث نظام Fast Ring، حيث يتم معاينة الإصدار الجديد من فريق داخلي في شركة مايكروسوفت Microsoft، لذا نتوقع أن تحتوي هذه النسخة من التحديث على الكثير من العيوب التقنية في البداية، الا أن هذه النسخة يمكن معاينتها أيضا من قبل الجمهور.

أول المشاكل التي ستواجه المستخدم عند تجربة هذا التحديث ستكون في التسجيل الذي يتم فصلة عند مستخدمي Citrix Xen على سطح المكتب، كما يوجد بعض الخلل في برنامج أدوبي فلاش Adobe، لكن إذا أردت تجربة هذا الإصدار بنفسك، يمكنك أن تكون جزء من فريق Fast Ring في شركة مايكروسوفت أولا، أيضا عليك أن تحذر من عيوب هذا الإصدار الغير مستقر الى الأن، الا أن اتخاذك لهذه الخطوة سيجعلك في مقدمة مستخدمي التحديث الجديد.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *