الحاسبات والأجهزه اللوحيهالمتصفح/النظام

الشركات المصنعة للحاسبات تنصح زبائنها بالأبتعاد عن نظام الويندوز 10

لربما أنت الآن تشاهد هذا الخبر من حاسبك المزود بنظام الويندوز 10 ولكن هل تصدق بأن هنالك شركات تخبر زبائنها بعدم التحديث إلى نظام الويندوز 10؟ نعم فحسب ماذكر الموقع Laptop فأن الشركات المصنعة للحاسبات من ضمنها HP و Dell تنصح زبائنها بعد التحديث والبقاء مع النسخة القديمة والسبب؟ هو لأصلاح حاسبك والأبتعاد عن المشاكل حتى لو لزم الأمر بالعودة إلى النسخة القديمة من نظام الويندوز ولربما المقصد هنا هو أن الحاسبات القديمة ليست مهيئة لدعم نظام الويندوز الجديد  ولكن بنفس الوقت أعتقد أن الأمر سيسبب حيرة للمستهلكين ومايكروسوفت أيضا.


اعلان





اعلان


الوسوم

‫4 تعليقات

  1. طبعا لو الكاتب قرأ المقال كامل وكان فاهم للغة الإنجليزية جيدا لوجد أن المقصود من المقال هو رداءة خدمة العملاء لبعض الشركات الكبرى للحاسبات كـ HP و لينوفو , إذ أنهم ومع تعسر إجابتهم على استفساراتهم نصحوهم بالداون جريد والرجوع لنظام تشغيل سابق لعجزهم عن إعطاء حل مناسب! فالخلل باختصار في الموظفين وليس نظام ويندوز 10 !! إقرأ جيدا المرة القادمة فالعناوين خداعة ومقالك مخالف لواقع المقال الأصلي!!

  2. أعتقد أن السبب يعود لعدم مقدرة الشركات على توفير مشغلات ( drivers ) ﻷجهزتها فمن واقع تجربتي فإن بعض المشغلات التي كانت تعمل على ويندوز 7 تتسبب بانهيار نظام التشغيل 10 وظهور الشاسة الزرقاء. من جهة أخرى يمكنني القول أن نظام التشغيل ويندوز 10 أنه نظام مستقر ونتاج خبرة ماراكمة لدى ميكروسوفت طعمت بكثير من مقترحات المستخدمين

  3. كل مافي الموضوع انه مايكروسفت في ظرف سنين بسيطة نزلت 8 و8.1 و10 تجريبي , و10 بريفيو , و10 نهائي, شركات مش ملاحقة علي التحديثات السريعه مع الاجهزة القديمة لي راح تتعارض فهما بيحكو انه النظام مش جاهز احسن ما يقولو اجهزتنها ما راح تقدر تواكب النظام ..

  4. انا حدثت لابتوبين للويندوز 10…قبل شهرين ولا عودة عنه…احدهما dell ميني بمواصفات بسيطة…بروسيسر atom 1.6ghz …ورام 1 جيجا….واراه متوافق مع النظام الجديد وسهل وخفيف…التحديتات مستمرة…وبرامج النظام السابق تعمل عليه مثل كروم و c cleaner…..لا مشكلة واضحة لحد الان…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *