الهواتف النقالة

أفضل هواتف الأندوريد الذكية بتكلفة أقل من 200 دولار

إذا أردت التسوق لشراء أحد هواتف الأندوريد الذكية بتكلفة أقل من 200 دولار، فقد تفاجئ من الاختيارات المتاحة لك بمجموعة من المواصفات الرائعة، والتصاميم المميزة، التي تتنوع بين الهواتف الذكية الرائدة في الأسواق، والهواتف الذكية الحديثة المنخفضة التكلفة ومواصفات قوية.


اعلان





LG G3
LG G3

1-هاتف ال جي LG G3

هو أحد أفضل الهواتف الذكية التي أطلقت في عام 2014، حيث يمكنك اختيار نموذج 8 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية في هاتف LG G3، وهو أحد هواتف الاندوريد الذكية بتكلفة أقل من 200 دولار، هذا الى جانب دعم الهاتف لبطاقة تخزين خارجي.

هاتف LG G3 من الهواتف الذكية التي تأتي بكاميرة رائدة يمكن أن تنافس كاميرات هواتف الأندوريد التي أطلقت في عام 2015، كما أن الهاتف مميز أيضا في الكاميرة الأمامية، مع شاشة QHD، كما أنه من الهواتف التي ستحصل على ترقية الى نظام تشغيل Android Marshmallow خلال العام القادم.

Motorola- Moto G- 2015
Motorola- Moto G- 2015

2-هاتف موتورولا Motorola Moto G 2015

هو الجيل الثالث من خط انتاج الشركة Moto G، وهو من الهواتف التي صممت لتعطي المستهلك هاتف بمواصفات جيدة وتكلفة متوسطة، الهاتف مميز أيضا بكاميرة LTE  13 ميجا بيكسل بتصميم مميز، وعلى الرغم من أنه لا يحقق التوازن الكامل بين المواصفات والسعر، الان أن موتو جي 2015 لا يزال هاتف مميز يستحق الشراء، كما يمكنك أن تحصل على بديل أعلى سعر بمواصفات أعلى في هاتف Huawei P8 Lite أو هاتف Motorola Moto X.

Samsung Galaxy S4
Samsung Galaxy S4

3-هاتف سامسونج Samsung Galaxy S4

على الرغم من ان عمر الهاتف يصل الى عامين، الا أنه مازال أفضل الهواتف التي أطلقت من شركة سامسونج Samsung بسعر أقل من 200 دولار، الا أن الهاتف لن يتلقى أي من تحديثات نظام الأندوريد الجديدة، فاذا لم تمثل هذه النقطة مشكلة بالنسبة اليك، فيمكن أن يكون هذا الهاتف Galaxy S4 اختيارك لتميزه بالأداء السلس.

هاتف Galaxy S4 من الهواتف المميزة أيضا بتعدد المهام، كما ان لديه القدرة على ادارة غالبية التطبيقات والألعاب على متجر جوجل بلاي Google Play Store، كما يمكن الحصول على نموذج 8 جيجا بايت من سعة التخزين، والذي تدعمه أيضا بطاقة تخزين خارجية.

ASUS -Zenfone 2
ASUS -Zenfone 2

4-هاتف ASUS Zenfone 2

لا يمكن أن تحصل على نموذج 4 جيجا بايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي من هاتف ASUS Zenfone 2، بسعر اقل من 200 دولار، الا أن لديك اختيارين في هاتف أخف وزنا، أو بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت رام، كما يمكن أن تحصل على معالج 64 بايت، وكاميرة خلفية 13 ميجا بيكسل بكفاءة HD في التصوير، كما أن تصميم الهاتف يوحي بتصاميم الهواتف الذكية الرائدة في الأسواق، البطارية أيضا تقدم أداء جيد كما تتميز واجهة الهاتف بإمكانية التخصيص.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم
    لا انصح بشراء LG G3 لاني املك واحدا وخلال سنة تعطل مرتين واضطروا الى تغييره بالمرتين, وفقدت جميع البيانات. والسبب في ذلك رداءة الشاحن حيث انه يظهر رمز الشاحن ولكن بدون فائدة.

  2. بحكم تجربتي لهاتف ASUS Zenfone 2 وامتلاكي ل LG G3 فلا أنصح ب ASUS Zenfone 2 لأن جودة الصناعة أقل من المتوسط ولا حتى بالهواتف الأخرى لأنها نسخ مصغرة يعني مواصفات متوسطة، صراحة بسعر أقل من 200 دولار وبالضبط بإمكانك شراء شراء هاتف Lenovo K3 Note بمواصفات قوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق