الحاسبات والأجهزه اللوحيه

توقعات بالإفراج قريبا على جهاز أيماك 21.5 أنش ودقة عرض 4K

حصلت شركة أبل Apple في الآونة الأخيرة على ضجة إعلامية كبيرة بعد إطلاق نظام تشغيل IOS 9 الجديد، وما تبعه من ظهور عدة مشاكل احتاجت الى معالجة سريعة، لكن بعد وصلت هذه الضجة الإعلامية الى نهايتها الأن، فان التسريبات الأخيرة التي خرجت من شركة أبل Apple تؤكد على اقتراب الافراج على جهاز أيماك Mac الجديد.

iMac27-iMac
iMac27-iMac

أحدث التقارير التي خرجت من 9to5Mac، تؤكد على استعداد شركة أبل لإطلاق حاسب ايماك الجديد، مع شاشة 21.5 أنش، ودقة عرض 4K، حيث أكد التقرير على أن هذه التسريبات تم تأكيدها من أكثر من مصدر موثوق في شركة أبل Apple. من المتوقع أيضا أن تكون هذه الحاسبات متوفرة في متاجر أبل Apple Store من يوم الثلاثاء 13 من أكتوبر الجاري، لكن الشحنات الكبيرة من أجهزة أيماك Mac بدقة عرض 4K لن تتوفر الا في بداية شهر نوفمبر. تصميم حاسبات iMacs بدقة عرض 4K، لا يختلف كثيرا عن الإصدار السابق بدقة عرض 1080p، الا أن محتوى جهاز حاسب أيماك iMacs الجديد بدقة عرض 4K، يختلف كثيرا مع بطاقة رسوم سريعة جدا، ونظام تشغيل أبل Apple الجديد OS X El Capitan، الذي سيكون مثبت مسبقا على أجهزة أيماك الجديدة. من المتوقع أيضا أن ترتفع تكلفة حاسبات iMacs بدقة عرض 4K، عن الإصدار السابق من شركة أبل Apple، لتحاكي في ذلك أجهزة أبل iMac بدقة عرض 5K وشاشة 27 أنش.


اعلان





imac-21.5-4k
imac-21.5-4k

جدير بالذكر أن في شهر أغسطس الماضي كانت قد خرجت تقارير تؤكد على فارة جديدة لأجهزة أيماك من اصدار شركة أبل Magic Mouse الى جانب لوحة مفاتيح تعمل بالبلوتوث، والتي تم التأكيد على أنها ستدعم خاصية قوة اللمس الى جانب تحسين استهلاك البطارية أيضا، لكن الى الأن لم يتم التأكيد على إطلاق هذه الملحقات بالتزامن مع أجهزة أيماك الجديدة.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *