تقنيات متفرقة

خدمة الموسيقى من أبل تصل إلى أكثر من 5.6 مليون مستخدم

أعلن تيم كوك الرئيس التنفيذي لعملاق التكنولوجيا شركة أبل Apple يوم الاثنين الماضي، عن وصول خدمة الموسيقى المدفوعةApple Music إلى أكثر من 5.6 مليون مستخدم، حيث كان هذا الإعلان خلال مؤتمر التكنولوجيا الذي نظم من قبل صحيفة وول ستريت.


اعلان





Apple-music_6.5m-users
Apple-music_6.5m-users

في المؤتمر الصحفي الذي عقد في لاغونا بيتش في كاليفورنيا، أعلن تيم كوك عن الأرقام التي وصلت اليها خدمة أبل Apple المدفوعة للموسيقى Apple Music، إلى جانب 8.5 مليون مستخدم لخدمة الموسيقى المجانية أيضا من الشركة، وبهذا يصل مستخدمي الخدمة إلى أكثر من 15 مليون مستخدم.

كانت شركة أبل قد أطلقت خدمة Apple Music في شهر يونيو الماضي، لتحصل على حصتها من تدفق الموسيقى الرقمية عبر iTunes store ولتنافس خدمة Spotify الرائدة في عالم الموسيقى، حيث تتيح شركة أبل للمستخدمين تجربة مجانية للخدمة لفترة تصل إلى 90 يوما، لذا فلقد توقع الكثير من المحللين أن يتم تثبيت الخدمة من قبل الكثير من المستخدمين عبر أيتونز.

Apple Music
Apple Music

اعتقد البعض أيضا أن خدمة صانعي الأيفون للموسيقى Apple Music، ستقضي في النهاية على خدمة Spotify وهي الرائدة في هذه الصناعة بعدد مشتركين يصل إلى 20 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، لذا يبدو أن شركة أبل تقترب من منافسة شرسة في الفترة القادمة مع Spotify للسيطرة على هذه الصناعة.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *