سوارة وساعات

شركة Asus تزيد من إنتاج ساعة ZenWatch بإصدارين جديدين

قامت شركة Asus  الشهيرة في مجال عالم التقنية بإنتاج واحدة من أفخم أنواع الساعات الذكية وأكثرها تقدما وهي ساعة ZenWatch التي تعمل كواحدة من ملحقات هواتف أندرويد الذكية. وقد حصلت هذه الساعة على إقبال شديد من الناس نظرا لما تتمتع به من مواصفات تقنية عالية وإمكانيات تساعدهم على التعامل مع هواتفهم الذكية بشكل أسرع وأبسط. حيث تم إصدار ساعة ZenWatch بشاشة عرض 1.63 بوصة وتكون هذه الساعة مرتبطة دائما بالهاتف الذكي وتقوم بعرض التنبيهات والإخطارات التي تصل إلى الهاتف حيث يمكن من خلالها الرد على المكالمات والرسائل التي تصل إلى الهاتف. ويمكن باستخدام ساعة ZenWatch أيضا أن تقوم بالتصوير السريع في أي وقت لما تشاهده أمامك من مواقف تحتاج إلى التقاط سريع، كما تقوم الساعة بقياس نشاط الجسم والسعرات الحرارية.

وأعلنت الشركة في تلك الأيام عن إصدار الجيل الثاني لساعة ZenWatch والذي يتضمن نوعين مختلفين من هذه السلسلة ويعمل كلا منهما بمعالج رباعي النواة 1.2 جيجاهرتز (كوالكوم سناب دراجون 400). كما تحتوي هذه الإصدارات على ذاكرة عشوائية من نوع LPDDR2 بحجم 512 ميجابايت ، كما تحتوي على سعة تخزين داخلية تصل إلى 4 جيجابايت.


اعلان





أسوس-زين-ووتش-2

وتم إصدار المنتجين في حجمين مختلفين أحدهما هو نفس حجم الجيل الأول من ساعة ZenWatch وشاشة عرض بدقة 320 x 320 بيكسل، بينما حجم المنتج الآخر أصغر قليلا من الأول حيث أن حجمه يصل إلى 1.45 بوصة بدقة عرض 280 x 280 بيكسل. ويحتوي المنتج الأول على بطارية ذات سعة كبيرة 400 مللي أمبير بينما يعمل المنتج الأصغر من خلال بطارية ذات سعة 300 مللي أمبير.

وقد أعلنت الشركة أنه سوف يتم عرض المنتجين في الأسواق خلال شهر أكتوبر المقبل ولكنه لم يتم تحديد الأسواق التي سوف يتم طرح المنتج بها حتى الآن. كما كشفت شركة Asus عن الأسعار التي سيتم بها عرض المنتجين حيث إن الأكبر سوف يتم عرضه بسعر 190 دولار تقريبا ، أما المنتج الأصغر سيكون ثمنه 167 دولار.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق