الهواتف النقالة

الإعلان الرسمي للهاتف Huawei Mate S مع تقنية Force Touch

بعد العديد من الإشاعات أعلنت هواوي أخيرًا عن هاتفها Mate S. أكثر ما ميّز هذا الهاتف هو تواجد شاشة بحجم 5.5 انش، مما يعني الوسط بين هواتف هواوي، ليس المميّز في حجم الشاشة ولكن في تقنية الـForce Touch، والتي تعرف مدى قوة اللمس على الشاشة، الخاصيّة مفيدة لتقريب الصور والفيديو من خلال اللمس بشكل أقوى، بإمكانك أيضًا وزن البرتقال P: . شاشة الهاتف بدقة 1080 في 1920 بكسل ومنحنية من الحواف بمقدار 2.5D. المعالج المستخدم في هذا الجهاز هو Kirin 935 الخاص بشركة هواوي، والذاكرة العشوائية بحجم 3GB، والتخزينية بحجم 32GB. الكاميرا بدقة 13MP، وتحمل مستشعر Sony IMX 230 وتدعم تقنية المثبّت البصري. والكاميرا الأمامية بدقة 8MP مع فلاش LED. أيضًا الهاتف يحمل تقنية البصمة من الخلف ذكرت هواوي أنها قامت بتطويرها لتصبح أسرع من قبل. النظام هو Android 5.1.1 وبواجهة هواوي EMUI 3.1.

الهاتف مقاوم للماء بلا فترة زمنية محدّدة، ويدعم تقنيات الجيل الرابع كما أنه يدعم إضافة شريحتين، إلا في حال أردت استبدال الشريحة الثانية بذاكرة تخزينية إضافيّة. الهاتف يأتي بسمّاعتين وثلاث مايكروفونات.


اعلان





الهاتف سيتاح للطلب المسبق خلال شهر سبتمبر، والأسعار هي 649 يورو لنسخة 32GB، و 64GB ستكلّف 699 يورو.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. للاسف هواوي سوف تخسر بسبب هذا الهاتف ( السعر مبالغ فيه )

    كيف تشتري كورلا بنفس سعر البورش ؟؟

    يجب ان تدرك ان هناك اجهزة افضل منها بنفس السعر و ارخص منها بكثير

    باي باي هواوي

    1. لا اوافقك الرئي عندما تنام شركة بورش وتستقيظ كورلا من غفلتها ، لتقدم ما هو افضل ، علينا ان نصحو من غفلتنا ونختار ما يناسب عملنا ورغبتنا ، موافقك الرأي بالسعر عالي جدا جدا ، تقبل مروري …

      1. طيب وإذا كانت الكورلا بنفس مكينة العام الماضي ونفس الفخامه بس حطو gbs
        ورفعو السعر مثل سعر البورش وش بتاخذ

  2. كم سعة البطاريه الله يرحم والديك ، ولت موقع كتبها قالو انها 4100 و رجعو ناس يقولون 2700 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *