الهواتف النقالة

الآن يمكنك الحصول على هاتف Asus ZenFone 2 (4 GB RAM) مقابل 230 $

لقد أطلقت شركة Asus هاتف Zenfone 2 الذي يبلغ ثمنه 200 $ ويحتوي على ذاكرة عشوائية 2 GB وذاكرة تخزين داخلية 16 GB والذي يعتبر بديلا عن هاتف Moto G الذي يبلغ ثمنه 220 $. ولكن يبدو أن شركة Asus تريد رفع كفاءة منتجاتها من خلال إنتاج الإصدار الجديد من هاتف Zenfone 2 والذي يحتوي على ضعف حجم الذاكرة العشوائية مقابل زيادة فقط 30 $ على الثمن الأصلي للهاتف. حيث أنه يمكنك الآن الحصول على هاتف Zenfone 2 ( 4GB RAM ) مقابل 230 $ فقط والذي يجعله بديلا عن جميع أجهزة Motorola التي تقترب منه في الثمن.

asus zenphone 2

ومن المؤكد أن الذاكرة العشوائية لسيت فقط هي الأمر الذي دفع الشركة لطرح هذا الإصدار من هاتف Zenfone 2. ولكن هذا الهاتف يحتوي على شاشة عرض 5.5 بوصة بدقة 1.920 x 1.080 IPS display. كما أنه يستقبل كروت خاريجة للذاكرة حتى 64 GB. وهو يعمل بمعالج  1.8GHz Intel Atom Z3560 شبيها للمعالج الموجود في الهاتف الذي يبلغ ثمنه 200 $ وأقل قليلا من المعالج  2.3GHz Intel Atom Z3580 الموجود في هاتف Zenfone 2 الذي يبلغ 300 $. ويعتبر هاتف Zenfone 2 (4GB RAM) هو الاختيار الأفضل لكثير من العملاء الذين يفاضلون بين تلك الهواتف وأجهزة Moto G.

asus zenphone 2

ولا شك أن العميل هو الرابح الأكبر باستخدام هذا النوع من الأجهزة الذي يمثل اختيار واحد ضمن بحر من الاختيارات التي تشمل العديد من هواتف Android الذكية التي تم إطلاقها في الأسواق خلال الأشهر الأخيرة. وقد قمنا بعرض هاتف Zenfone 2 الذي يبلغ ثمنه 300 $ والذي تم إصداره في شهر مايو الماضي. ويحتوي هذا الجهاز على العديد من المميزات الرائعة التي تجعله يستحق الثمن المطلوب فيه.

وإذا كنت مفتنونا بهاتف Zenfone 2 الذي يبلغ ثمنه 230 $ يمكنك الآن أن تقوم بشرائه من خلال موقع Amazon في حالة كون اللون الأسود هو الأفضل بالنسبة لك في هذا الهاتف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هواتف موتورولا تتفوق على الهواتف كلها (ماعدا هواتف غوغل) من حيث التحديثات ولا ننسى ان هواتف تعمل بنسخة اندرويد تقريبا خام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *