Gamesتقنيات متفرقة

أول وحدة تحكم للألعاب Nimbus MFi لشاشات أبل الجديدة

أعلنت شركة أبل عن التحديث الجديد لتلفاز أبل Apple TV، والذي لم يرضي الكثير من مشجعي تقنية أبل Apple، بشكل خاص القطاع الذي كان ينتظر في تلفاز أبل الجديد تركيز أكثر على الألعاب، ورغم اعلان شركة أبل عن الألعاب المتاحة لشاشات أبل في متجر تطبيقات أبل App Store، الا أنها لم توفر وحدة تحكم للألعاب خاصة بالتلفاز الجديد كما دعمت الأمازون شاشتها Fire TV بوحدة تحكم في الألعاب خاصة بها.

steelseries-nimbus
steelseries-nimbus

من بين الشركات التي تقدم الدعم لتقنية أبل Apple بعد الإعلان عن تحديث تلفاز أبل Apple TV الجديد كانت شركة SteelSeries، التي تقدم وحدة تحكم في الألعاب للتلفاز الجديد، حيث تقدم الشركة وحدة التحكم في الألعاب الجديدة Nimbus MFi، التي تظهر بالفعل من بين منتجات قسم الألعاب الخاص بشاشة Apple TV، مما يؤكد إدراك شركة أبل Apple لأهمية هذه المنصة لشاشتها الجديدة.


اعلان





جاءت منصة التحكم في الألعاب Nimbus MFi في الوقت المناسب بعد إطلاق شاشات أبل Apple TV، بشكل خاص حتى لا يتعرض مستخدمي شاشات أبل لاستخدام وحدات تحكم دون المستوى مع تقنية أبل المميزة في أجهزتها، والتي قد تدمر هذه التقنية بالاستخدام الخاطئ، كما أن شركة SteelSeries هي الأفضل فيما تقدمه من تقنية رائدة في منصات الألعاب.

منصة Nimbus MFi مميزة بإمكانية شحن البطارية التي توفر أكثر من 40 ساعة من الشحن للمستخدم، كما تأتي المنصة مع موصل للشحن السريع مدمج فيها، كما أن شركة SteelSeries تعرض مميزات وحدة التحكم على الصفحة الرئيسية Nimbus التي تؤكد على أزرار ذات حساسية للضغط السريع، الا أن التصميم الذي يظهر في الصور التي يتم عرضها في الموقع لا يؤكد على حساسية أزرار وحدة التحكم.

apple-tv-gaming-remote-Nimbus MFi
apple-tv-gaming-remote-Nimbus MFi

وحدة Nimbus تستخدم الاتصال عبر البلوتوث بأجهزة تلفاز أبل، ولأنها تستخدم تقنية أبل Apple’s MFi، لذا فهذه المنصة تتوافق مع الايفون، الايباد، الأيبود تاتش وأجهزة ماك أيضا، كما تحتوي وحدة التحكم على زر القائمة الذي يعمل بشكل خاص مع أجهزة تلفاز أبل Apple TV.

رغم أن وحدة SteelSeries Nimbus أعلن عنها بشكل خاص لأجهزة تلفاز أبل، الا أنه من المتوقع أن يتم انتشار وحدة التحكم في الفترة المقبلة، كما أن شركة أبل تدعم الكثير من الشركات التي يمكن أن تقدم لها منصات لدعم أجهزتها بتقنية مميزة، لذا من الممكن أن نرى مزيد من وحدات التحكم لأجهزة أبل في الفترة القادمة.

خلال الفترة الحالية، سوف تكون منصة SteelSeries Nimbus هي المتاحة لأجهزة تلفاز أبل بسعر 50 دولار، حيث ستبدأ الشركة ببيع المنصة خلال شهر أكتوبر القادم.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق