الهواتف النقالة

أذا كنت تواجهة مشكلة في كاميرة الأيفون 6 بلس فأبل ستقوم بأصلاحها

تقدم شركة أبل Apple عرض مجاني لمستخدمي الأيفون 6 بلس iphone 6 Plus، باستبدال كاميرة iSight في هواتفهم التي ظهر بها بعض الخلل بشكل خاص في نسبة ضئيلة من هواتف الأيفون 6 بلس في الولايات المتحدة.

iphone-6-6-plus
iphone-6-6-plus

بعض نماذج الأيفون 6 بلس iphone 6 Plus التي تم بيعها في الولايات المتحدة من شركة أبل Apple، تم الكشف عن خلل في الكاميرة الخاصة بها، ينتج صور ضبابية من هواتف الايفون 6 بلس، لهذا فشركة أبل تعرض في الوقت الحالي على الأشخاص الذين ظهرت لديهم هذه العيوب في كاميرة الأيفون 6 بلس iphone 6 Plus استبدال الكاميرة لإصلاح الخلل.

الخلل الذي تشير اليه شركة أبل Apple، لا يمتد الى هواتف الأيفون 6، كما أنه يختص فقط بمحتوى كاميرة الأيفون 6 بلس، حيث حددت الشركة نسبة الهواتف التي تعاني من هذا الخلل في الكاميرة، بين الهواتف التي لديها أرقام تسلسلية تم إصدارها في الفترة بين سبتمبر 2014-يناير 2015.

وقد صرحت شركة أبل لمستخدمي الأيفون 6 بلس، بشكل خاص الذين حصلوا على هواتفهم في هذه الفترة السابق ذكرها، على الدخول الى الموقع الرئيسي للشركة على شبكة الأنترنت، وتسجيل الرقم التسلسلي للهاتف للتحقق من قابلية ظهور هذا الخلل في هواتف الأيفون 6 بلس الخاصة بهم.

iphone 6 Plus-isight
iphone 6 Plus-isight

إذا أظهر الفحص لرقم هاتف الأيفون 6 بلس iphone 6 Plus التسلسلي بأنه من بين النسبة التي اشارت لها الشركة بوجود خلل في الكاميرة، فالشركة تعرض لهم استبدال مجاني لكاميرة الهاتف فقط، أي أن شركة أبل Apple لن تستبدل لهؤلاء العملاء الهواتف بأكملها، لذا فيجب التحقق جيدا من كفاءة عملية الاستبدال الكاميرة في الهاتف، ومن عدم تعرض الهاتف لأي مشاكل أثناء عملية الاستبدال على سبيل المثال أي خدش في الشاشة أو أي مشكل أخرى تصيب الأيفون 6 بلس iphone 6 Plus في فترة الاستبدال، حيث يمكن للعميل المطالبة بتصليح مجاني لأي مشاكل أخرى ظهرت في هذه الفترة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *