الحاسبات والأجهزه اللوحيه

وحدة كمبيوتر أنتل تأتي قريبا مع ويندوز 10 مثبت عليها مسبقا

وحدة كمبيوتر Compute Stick من أنتلIntel، هي أفضل وحدة حوسبة تقدمها أنتل، وهي الأكثر رواجا في الأسواق، حيث تباع هذه الوحدة في الوقت الحالي مع ويندوز Windows 8.1 مثبت عليها.

intel-compute-stick
intel-compute-stick

وحدة كمبيوتر أنتل Intel Compute Stick ستتبع كثير من المنصات التي سيتم الترقية فيها من نظام ويندوز القديم القانوني، الى نظام ويندوز 10 Windows كترقية مجانية، لكن شركة أنتل Intel أيضا تدعم الأشخاص الذين لديهم تخوفات من الترقية الى ويندوز 10 بأنفسهم، حيث تعمل شركة أنتل في الوقت الحالي على دعم وحدة كمبيوتر أنتل Compute Stick، بنظام ويندوز 10 Windows مثبت مسبقا عليها.


اعلان





تضم النماذج الجديدة من وحدة الحوسبة من أنتل Compute Stick مجموعة من المميزات الجديدة بالفعل، وبنفس السعر الذي كانت تباع به النماذج القديمة 150 دولار، لكن نموذج أنتل الأخير سيكون أكثر ما يميزه تثبيت ويندوز 10 عليه مسبقا، الا أن شركة أنتل قد تغير مسار وحدة الحوسبة بإعلانها عن مميزات جديدة مع منصة الويندوز الجديدة.

intel-compute-stick
intel-compute-stick

الأجهزة التي ستطلقها أنتل من  Intel Compute Stick مع ويندوز10 Windows من المقرر أن تكون بمواصفات 2 جيجا بايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي، مع سعة تخزين 32 جيجا بايت، ومعالج أنتل رباعي النواه Atom Z3735F Bay.

من المفترض أن يكون ويندوز 10 Windows على هذه الأجهزة الصغيرة بكفاءة ويندوز 8.1 أن لم يكن أعلى كفاءة، حيث لم تصدر أي شكاوى الى الأن من المستخدمين الذين بدأوا ترقية وحدة كمبيوتر أنتل Intel  Compute Stick بأنفسهم الى10 Windows ويندوز 10.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق