الكاميرا

نظرة على الكاميرا الرياضية sjcam sj5000+

شركة sjcam متخصصة في إنتاج كاميرات رياضية أو تلك التي تتحمّل أشد الظروف الطبيعيّة، أو حتى الكاميرا المخصّصة لليوميّات. واحدة من تلك الكاميرا بل أفضل ماتقدّمه الشركة هي كاميرا SJ5000+. الكاميرا بإمكانها تحمّل الظروف الطبيعيّة القاسية وسعرها ممتاز بالنسبة للمواصفات.


اعلان





بالحديث عن المواصفات فالكاميرا تمتلك معالج Ambarella A7LS75، ومستشعر من نوع Panasonic MN34120PA بدقة 16MP، وبقطر 1/2.3 انش وعدسات 7G. الكاميرا بإمكانها تصوير الفيديو بدقة 1080p، وبمعدّل إطارات 60FPS، وهنالك خيار آخر وهو بدقّة 720p، وبمعدّل إطارات 120FPS. المواصفات ليست الأفضل، لكنها أعتقد كافية جدًّا للاستخدام اليومي أو تصوير المغامرات.

الكاميرا تصميمها مشابه جدًّا لكاميرات الـGoPro، تصميمها جيّد ولكن كنت أتمنّى لو تم الإتيان بتصميم مختلف، لا أقول أن تصميم كاميرات الـGopro سيّء، لكن كان بالإمكان الخروج بتصميم أفضل. كذلك عند الحديث عن غطاء الحماية الخاص بهذه الكاميرا فهو شبيه جدًّا بغطاء الحماية الخاص بكاميرات الـGoPro.

ماذا عن الجودة؟ الكاميرا تعطيك جودة لا بأس بها، لا تزال كاميرات الـGopro تقدّم جودة أفضل من ناحية الفيديو. لعله من الأشياء الجيّدة في هذه الكاميرا هي زاوية التصوير الواسعة والتي تصل إلى 172 درجة. الصوت المسجّل من خلال المايكروفون لا بأس به، مسموع بشكل واضح، ليس أفضل مما رأيته في كاميرا Xiaoyi Sport Camera، ولكنّه يظل قريب من جودة المايكروفون الخاص بـGopro 4 Black Edition.

لشراء الكاميرا:

SJ5000+: http://goo.gl/bMjOzR
SJ5000+ Gears: http://goo.gl/:

 

صور:

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق