Games

لهذا تحتاج لعبة Need For Speed الجديدة الى الاتصال الدائم بالأنترنت

نشر خلال الفترة السابقة على حساب لعبة Need For Speed في تويتر، تغريدة تؤكد أن الإصدار الجديد من اللعبة يحتاج الى الاتصال الدائم بشبكة الأنترنت، لكن لم يتم التوضيح سبب الحاجة الى الاتصال الدائم بالأنترنت من اللاعبين، وكان التعليق الوحيد الذي خرج من مطور اللعبة أن اتصال اللاعب بالأنترنت سيجعل اصدقاؤه جزء من تجربة اللعب دائما.

need-for-speed
need-for-speed

سبب الاتصال الدائم بالأنترنت في الإصدار الخاص بلعبة Need For Speed Ghost Games، أوضحه مطور اللعبة ماركوس نيلسون في تغريدة جديدة تظهر الأسباب الحقيقية لحاجة هذه اللعبة الى الاتصال بالأنترنت.


اعلان





حيث صرح ماركوس نيلسون أن اللعبة ستدعم الصوت البشري أكثر لتكون التجربة أكثر واقعية في اللعبة، خاصة في سرد أحداث اللعبة، لكن الى الأن لم يتضح بشكل كامل كيفية تنفيذ هذه الفكرة الجديدة في اللعبة، الا أنها ميزة رائعة ستساهم بشكل كبير في التسويق للعبة في الفترة القادمة.

الأصوات البشرية الواقعية ليست السبب الوحيد للاتصال بالأنترنت، فلقد أكد ماركوس نيلسون أن اللعبة سيتم دعمها بنظام لقطات سريعة لأحداث اللعبة، وهذا يتوقف أيضا على سرعة الأنترنت لدى اللاعب، حيث يمكن من خلال هذه اللقطات أن يبدي الاصدقاء اعجابهم عليها، كما يمكك للاعب أيضا اعادة أفضل اللقطات في السباق، أيضا يمكن للاعب تبادل الصور مع أصدقائه.

لقد أصبح من الشائع الأن أن تحتاج الألعاب الاتصال الدائم بالأنترنت، مما يثير التساؤلات عن أهمية هذه المميزات الجديدة التي يضيفها مطوري اللعبة والتي تتطلب الاتصال بالأنترنت.

need_for_speed-latest version
need_for_speed-latest version

الا أن سرد القصة من أشخاص حقيقين في لعبة Need For Speed خاصية جديدة ومثيرة للاهتمام في اللعبة، كما أن مشاركة أحداث اللعبة مع أصدقائك على غرار الفيس بوك أيضا من المميزات المثيرة في اللعبة التي ستزيد من التفاعل في اللعبة أكثر، حيث ينتظر أن تطلق لعبة Need For Speed رسميا للاعبين في 3 نوفمبر لمنصات ألعاب الأكس بوكس وان، بلاي ستيشن 4، الكمبيوتر.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *