سوارة وساعات

شركة ال جي تطلق ساعتها Urbane الذكية من ذهب

أطلقت شركة ال جي LG طبعة جديدة على غرار أبل ووتش Apple Watch، لعاشقي اللمسة الذهبية الأنيقة في الساعات الذكية، بشكل خاص في الساعات الذكية التي تعمل بنظام الأندوريد.

lg-urbane-luxe
lg-urbane-luxe

الطبعة الذهبية الجديدة من ساعة ال جي LG Watch Urbane Luxe، حدد لها سعر 1200 دولار، وهي من الطبعات المحدودة التي تطلقها شركة ال جي وjeweler Reeds، كما أنها من بين التقنيات الحديثة التي سيتم عرضها في معرض برلين للإلكترونيات IFA electronics خلال هذا الأسبوع، كما أن الساعة الذكية Urbane يمكن حجزها مسبقا من موقع Reeds، على الرغم أن المنتج الأول من الساعة الذكية لن يتم شحنه قبل شهر أكتوبر القادم.


اعلان





جدير بالذكر أن ساعة ال جي LG Urbane هي واحدة من أفضل ساعات الأندوريد الذكية التي أطلقت الى الأن، بتصميم أنيق ومواصفات مميزة، وقد أضافت Reeds الى الساعة الذكية في هذه الطبعة 23 قيراط من الذهب، مع حزام للمعصم من جلد التمساح، كما أن الساعة تأتي أيضا كل ساعة بترقيم خاص بها من شركة ال جي مع شهادة موقعه من الشركة لضمان الساعة.

LG-urbane-golden-smartwatch
LG-urbane-golden-smartwatch

ربما لن يفضل الكثيرين دفع 1200 دولار في طبعة خاصة من ساعة LG Urbane الذكية، الا أنه من المتوقع أن تثير ساعة ال جي الذكية أكثر من 500 شخص للشراء، كما أن التوقعات تشير الى مبيعات أكثر لمنتج ال جي LG من لوحة المفاتيح rollable keyboard، والتي ستظهر أيضا في معرص برلين خلال هذا الأسبوع.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق