الهواتف النقالة

رسميّا:سوني تكشف عن الهاتفين Xperia C5 Ultra Dual و Xperia M5 Dual

 كشفت سوني للإتصالات النقالة اليوم عن إضافة هاتفين ذكيين جديدين إلى مجموعتها الرائعة من الأجهزة الذكية Xperia C5 Ultra Dual و Xperia M5 Dual. ويتميّز الجهازين بتصميم الكاميرا المتطور ومستوى أداء عالي للبطارية، وهذا مايعزز ريادة سوني في سوق الهواتف الذكية. 

وبهذه المناسبة قال توني ماكنولتي، نائب الرئيس في شركة سوني للاتصالات النقالة: “نحن سعداء لإطلاق هاتفين ذكيين جديدين متميزين بتكنولوجيا عالية الدقة للكاميرا. وتعتبر هذه الأخيرة من بين المواصفات المهمة لدى مستخدمي الهواتف الذكية، لذلك حرصنا على التركيز عليها في هواتفنا الجديدة Xperia C5 Ultra Dual و Xperia M5 Dual دون إهمال ميزات التصميم والأداء.”


اعلان





 

Xperia C5 Ultra Dual: الهاتف الذكي المتميز بتقنية الصور الذاتية (سلفي) الاحترافية مع كاميرا أمامية وخلفية بسعة 13 ميجابكسل وشاشة عالية الجودة بدون إطار بحجم 6 إنش

بعد إطلاقها لهاتف Xperia C3 Dual، أصبحت سوني على قائمة الهواتف الذكية الأكثر ابتكاراً، وتواصل العلامة تألقها بطرح تقنية الصور الذاتية (سلفي) الاحترافية. يتميز هاتف Xperia C5 Ultra Dualبكاميرا خلفية وأمامية بسعة 13 ميجابكسل لالتقاط صور عالية الجودة والوضوح المتميز بمستشعرExmor RS™ ، سواء لالتقاط صور خلابة للمناظر الطبيعية أو صور سلفي مع الأصدقاء، بالإضافة إلى خاصية HDR للصور ومقاطع الفيديو. وتقوم خاصية الضبط التلقائي الاستثنائية بتحليل البيئة الفوتوغرافية وضبط الإعدادات تلقائيا لتمكنك من التقاط أفضل الصور.

كما تمّ تعزيز تقنية السلفي بإضافة فلاش خاص لدعم الكاميرا الأمامية وتوفير إضاءة كافية لإعطاء كل جزء من الصورة أهمية. يتميز الجهاز بعدسة يبلغ قطرها 22 ملم تمنحك إطار واسع يحتوي الصورة بأكملها، بالإضافة إلى توفر مجموعة كبيرة من التطبيقات الخاصة بالسلفي تمكّنك من إظهار إبداعاتك في التقاط صور السلفي.

يتميّز هاتف Xperia C5 Ultra Dual بشاشة عالية الجودة بدون إطار وميزة عرض فائقة بحجم 6 إنش بتقنية BRAVIA® Engine 2 المتطورة التي تضفي طابعاً ابتكارياً متميزاً وتمكّنك من الاستمتاع بجودة عالية الوضوح عند مشاهدة مقاطع الفيديو والصور. بالإضافة إلى سهولة استخدام الجهاز بيد واحدة لمستخدمي الهاتف باليد اليمنى أو اليد اليسرى.

يتمتع الجهاز بتصميم راقي وفريد يتيح لك عرض أسلوب حياتك، فهو يتوفّر بإطار من الألمنيوم بثلاثة ألوان مختلفة، الأسود والأبيض والأخضر الفاتح اللامع بمظهر أنيق وشكل مريح في اليد.

يرقى الجهاز بمستوى أداء عالي بفضل المعالج بسعة 1.7 غيغاهرتز 64 بت الثماني النواة وذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة4G Network لاستخدام سريع. كما يتمتع الجهاز بعمر بطارية هائل يدوم يومين، حيث 7 ساعات و47 دقيقة قدرة تشغيل للفيديو، لكي لاتفوّت فرصة التقاط صور وتصوير فيديو في أفضل لحظات حياتك، وماهو أفضل من ذلك، وضع Ultra STAMINA للإستخدام الأمثل للبطارية وبطريقة أكثر فعالية.

Xperia M5 Dual – كاميرا سوني المضادة للماء ذات التصميم المثالي

xperia-m5-gold-1280x840.jpg-683013dca1c4f71783a7cd2ec24354f4

بعد النجاح الذي حققه جهاز Xperia M4 Aqua Dual، يأتي جهازXperia M5 Dual ليضيف المزيد من التألق بكاميرا خلفية هائلة 21.5 ميجابكسل لتستمتع بالتقاط أجمل الصور باحترافية متناهية وبدقة فائقة الوضوح مقربة خمس مرات في حال عدم تمكنك من الاقتراب من المشهد.

يقدّم الجهاز تكنولوجيا الهجينة لضبط تلقائية الصورة السريعة والدقيقة في 0.25 ثانية، لالتقاط الصورة لحظة وقوعها. بالإضافة إلى تكنولوجيا الهجينة الجديدة AF السريعة في كل من مرحلة الكشف AF والتباين لوني AF.

لدى الجهاز قدرة التقاط فيديو بتقنية فائقة الوضوح 4K وكاميرا رقمية مدمجة عالية الجودة والوضوح تعطيك نتيجة هائلة عند التقاط الصور.

 أداء كاميرا سوني لامثيل له حيث يتميز جهازXperia M5 Dual بعدسة أمامية بسعة 13 ميجا بيكسل بضابط تلقائي للصورة كاملة وجودة عالية الوضوح عند تصوير الفيديو للاستمتاع بأخذ أجمل صور سلفي ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. بالإضافة إلى توفر مجموعة كبيرة من التطبيقات الخاصة بالسلفي تمكّنك من التقاط صور بطرق أكثر ابتكاراً من ضمنها Face in picture و AR mask وStyle portrait.

تتميز شاشة الجهاز بسطوع فائق الوضوح بسعة 5 إنش. تقنية BRAVIA® Engine 2 المتطورة تضفي طابعاً ابتكارياً متميزاً وتمكّنك من الاستمتاع بجودة عالية الوضوح ودقة متميزة، بالإضافة إلى تقنية IPS لعرض عالي الوضوح بألوان ساطعة من كل الزوايا.

كباقي أجهزتنا المتطورة، يتميز Xperia M5 Dualبتقنية مقاومة للماء والغبار، ففي حال تجمّع الغبار على هاتفك فما عليك سوى غسله بالماء كما يمكن استخدامه تحت المطر وأشعة الشمس، ويأتي مع الجهاز منفذ USB بلا غطاء داخلي منفصل لسهولة الشحن.

ويتميز الجهاز بتصميم راقي من ناحية الزجاج المستخدم من الجهتين وقدرة تحمل هائلة مع زوايا الفولاذ المقاوم للصدأ للحماية ضد الصدمات.

كما يتمتع الجهاز ببطارية هائلة تصل إلى 2,600 آمبير/ الساعة تدوم يومين لتتفادى شحن بطاريتك يومياً. لدى الجهاز معالج نواة هائل بسعة 2.0 جيجا هرتز و64 بت مزود بطاقة MediaTek Helio X10 وذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا بايت لتمنحك أداء وسرعة مثاليين، إضافة إلى اتصال 4G بسرعة فائقة للتحميل السريع لمحتوى الصوت والفيديو.

يتوفر الجهازين Xperia C5 Ultra Dual و Xperia M5 Dualعلى ذاكرة قابلة للزيادة تصل إلى 200 جيجا بايت. سيتوفّر الجهازين في بلدان معينة في الأسواق الناشئة من منتصف أغسطس.

مواصفات M5 Dual.

مواصفات C5 Ultra Dual.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. تشكر أخي Press على المراجعة …
    ولكن أعذرني .. لقد أكثرت من التهويل حول هذه الهواتف ، وذلك من خلال إكثارك في إستعمال كلمة هائل !!!
    عمر البطارية الهائل … 2600 ملي أمبير!!!
    المعالج الهائل …
    وغيره
    التميز فقط برأيي الكاميرا … لا شئ غيرذلك // فقط لمحبي التصوير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق