إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

خط الإنتاج القادم من iMac بتحسينات أكثر لتشبع الألوان

كل الأجهزة التي تم إصدارها خلال هذا العام، حصلت على نصيبها من الترقيات والتحسينات، وأجهزة iMac من أبل Apple أيضا سيكون لها نصيبها أيضا في الترقيات، حيث من المتوقع ان تحصل أجهزة ماك على تحسينات في تشبع الألوان أكثر.

Apple-imac-2015
Apple-imac-2015

الجيل القادم من أجهزة ماك iMac سينال مجموعة من المعالجات لتحسين أداؤه أكثر خلال الفترة القادمة، لكن أهم المميزات التي يتم التركيز عيلها في خط انتاج ماك iMac القادم، هو إمكانيات العرض في الشاشة، التي يتوقع أن يتم زيادة التشبع في الألوان فيها لتقدم عرض مميز أكثر للمستخدم في الفترة القادمة.


اعلان





في تحسينات كفاءة العرض في أجهزة ماك iMac القادمة، لم يتم تأكيد أن تكون خيارات عرض الشبكية Retina من بينها، الا أن بعض المحللين أكدوا على خيارات عرض بكفاءة مميزة عن الجيل القديم من أجهزة أيماك.

أكد بعض الخبراء أنه من المتوقع اطلاق أجهزة iMac الجديدة في الربع الأخير من 2015، حيث أكد الخبراء على أن نقطة البيع في الأجهزة الجديدة سيتم التركيز فيها على قوة المعالج، ودقة العرض بأعلى جودة.

apple-imac-retina-5k-photo-
apple-imac-retina-5k-photo-

الى الأن لم يتم الكشف عن أسعار والموعد المحدد لإطلاق أجهزة iMac الجديدة، الا أن موعد الاطلاق من أبل Apple لأجهزتها الجديد يتزامن في الغالب مع العودة الى المدارس، أي في غضون الشهر المقبل تقريبا.

في الأجهزة الجديد من أبل Apple من المتوقع أيضا أن يتم دعمها بمعالج Skylake الجديد، والتي ستتضمن أعلى أداء في أجهزة أيماك iMac.

في تعليقات المستخدمين لأيماك كانت الأقراص الصلبة التقليدية وبطاقة الرسوم هي أول العناصر المطلوب تغييرها في الجيل القادم من Apple أبل، ففي رأيك ما هو العنصر الذي يتطلب تركيز أكثر من أبل لأجهزة أيماك خلال الفترة القادمة؟

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق